بسبب الحكومة المرتقبة في تونس.. تعرف على الخلافات الحادة بين القوى السياسية وحركة النهضة | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

بسبب الحكومة المرتقبة في تونس.. تعرف على الخلافات الحادة بين القوى السياسية وحركة النهضة

الانتخابات الرئاسية تونس

الانتخابات الرئاسية تونس

أكد مراسل قناة الغد في تونس أن حركة النهضة تصر على تولي أحد قياداتها رئاسة الحكومة المرتقب تشكيلها خاصة بعد إعلان الحركة ترشيح زعيمها راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

وأضاف المراسل أن هناك تباين بين قيادات حركة النهضة حول رئاسة الحكومة المرتقبة، موضحًا أن إصرار حركة النهضة على رئاسة الحكومة سبب تعطيل إعلان تشكيل الحكومة المرتقبة.

 

وأوضح، أن هناك رفض من أحزاب تونسية عديدة مثل حزب قلب تونس الحاصل على المرتبة الثانية، وحزب تحيا تونس لرئاسة حركة النهضة الحكومة المرتقبة.

 

وأكمل، أن هناك دعوات حزبية لتشكيل حكومة تكنوقراط لكن تلك الدعوات تواجه صعوبات بسبب إصرار حركة النهضة لرئاسة الحكومة المرتقبة.

 

وقرر مجلس شورى حركة النهضة التونسية ترشيح رئيس الحركة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان، والتمسك بتعيين رئيس الحكومة من داخلها.

 

ونقلت وسائل إعلام تونسية عن رئيس مجلس شورى الحركة عبد الكريم الهاروني تأكيده تمسك النهضة بحقها في ترشيح رئيس الحكومة الجديدة من داخلها، إلى جانب ترشيح رئيس الحركة راشد الغنوشي لمنصب رئيس البرلمان.

 


اضف تعليقك

لأعلى