وزير القوى العاملة يلتقى بأصحاب الأعمال لمناقشة مشكلاتهم بالغربية | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

وزير القوى العاملة يلتقى بأصحاب الأعمال لمناقشة مشكلاتهم بالغربية

صورة من زيارة وزير القوى العاملو

صورة من زيارة وزير القوى العاملو

عقد محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إجتماعاً موسعاً مع أصحاب الأعمال بالمحافظة وعدد من العمال للوقوف على المعوقات التي تواجههم والعمل على إزالتها.

جاء ذلك في إطار الحرص في دعم مسيرة العمل والإنتاج بالمحافظة مما يعود بالنفع على أبناء المحافظة ويساعد في توفير فرص عمل للمواطنين ، وخلال اللقاء إستمع الوزير والمحافظ إلى متطلبات أصحاب الأعمال والتي تمثلت في رغبة أحدهم بزيادة الجهد الكهربائي بأحد المصانع بالرغم من دفع كافة المتأخرات وعدم قدرة الأخرين على دفع تكاليف تغيير عدادات الكهرباء والمياه إلى عدادات كودية.

حيث تواصل محافظ الغربية مع رئيس الشركة القابضة لكهرباء جنوب الدلتا لحل هذه المشكلة وزيادة الجهد الكهربائي ورئيس شركة مياه الشرب الذى أوضح أنه يتم تغيير العدادات إلى كودية في حالة تعطل الموجودة حالياً مع إمكانية تقسيط أي تكاليف.
وخلال اللقاء طالب وزير القوى العاملة أصحاب الأعمال بعمل مذكرة تفصيلية بمتطلباتهم في ملف دعم الصادرات لعرضها على وزير المالية.
وفي السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على دعم المحافظة الكامل لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال بما ينعكس على معدلات الإنتاج وزيادة دخل العمال.
ومن جانبه؛ أكد وزير القوى العاملة على أهمية تغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة لزيادة الإنتاج ودعم الإقتصاد ولمواجهة المغرضين الذين يسعون إلى هدم الدولة ، مطالباً الجميع بالعمل الجاد للنهوض بالوطن والإستمرار في مسيرة التنمية.


اضف تعليقك

لأعلى