وزير القوى العاملة يلتقى بأصحاب الأعمال لمناقشة مشكلاتهم بالغربية | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

وزير القوى العاملة يلتقى بأصحاب الأعمال لمناقشة مشكلاتهم بالغربية

صورة من زيارة وزير القوى العاملو

صورة من زيارة وزير القوى العاملو

عقد محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إجتماعاً موسعاً مع أصحاب الأعمال بالمحافظة وعدد من العمال للوقوف على المعوقات التي تواجههم والعمل على إزالتها.

جاء ذلك في إطار الحرص في دعم مسيرة العمل والإنتاج بالمحافظة مما يعود بالنفع على أبناء المحافظة ويساعد في توفير فرص عمل للمواطنين ، وخلال اللقاء إستمع الوزير والمحافظ إلى متطلبات أصحاب الأعمال والتي تمثلت في رغبة أحدهم بزيادة الجهد الكهربائي بأحد المصانع بالرغم من دفع كافة المتأخرات وعدم قدرة الأخرين على دفع تكاليف تغيير عدادات الكهرباء والمياه إلى عدادات كودية.

حيث تواصل محافظ الغربية مع رئيس الشركة القابضة لكهرباء جنوب الدلتا لحل هذه المشكلة وزيادة الجهد الكهربائي ورئيس شركة مياه الشرب الذى أوضح أنه يتم تغيير العدادات إلى كودية في حالة تعطل الموجودة حالياً مع إمكانية تقسيط أي تكاليف.
وخلال اللقاء طالب وزير القوى العاملة أصحاب الأعمال بعمل مذكرة تفصيلية بمتطلباتهم في ملف دعم الصادرات لعرضها على وزير المالية.
وفي السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على دعم المحافظة الكامل لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال بما ينعكس على معدلات الإنتاج وزيادة دخل العمال.
ومن جانبه؛ أكد وزير القوى العاملة على أهمية تغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة لزيادة الإنتاج ودعم الإقتصاد ولمواجهة المغرضين الذين يسعون إلى هدم الدولة ، مطالباً الجميع بالعمل الجاد للنهوض بالوطن والإستمرار في مسيرة التنمية.


اضف تعليقك

لأعلى