فيديو.. ياسمين نيار: نقابة الموسيقيين لم تستدعني للتحقيق في أزمتي مع كاريكا | الصباح
إليسا تشارك في حملة توعية ضد السرطان ببيروت     elsaba7     ملفات على طاولة الخطيب لحسمها قبل سفرة إلى فرنسا     elsaba7     الشريف يطالب رؤساء الأحياء بحلول جذرية وقوية لكافة مشكلات محافظة الإسكندرية     elsaba7     انتحار طالب ثانوي.. شنق نفسه بعد أن فشل في الإجابة على الأسئلة     elsaba7     مصرع شخصين وإصابة ١٥ آخرين فى أطلاق نار بمدينة كنساس الأمريكية     elsaba7     مفوض ملكة بريطانيا: مصر جاذبة للإستثمار المباشر للمملكة المتحدة     elsaba7     د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7    

فيديو.. ياسمين نيار: نقابة الموسيقيين لم تستدعني للتحقيق في أزمتي مع كاريكا

أحمد حسن / 2019-11-08 22:02:12 / فن
ياسمين نيار

ياسمين نيار

أعربت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، عن استيائها الشديد من بيان نقابة الموسيقيين الذي صدر مؤخرًا، لتبرئة الملحن عصام كاريكا، من الشكوى التي تقدمت بها ضده، وتتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتحرش منه، أثناء اتفاقهما على تلحين كاريكا لها أغنية بعنوان الواد الحريف.

وقالت ياسمين، في تصريحات صحفية، إن النقابة لديها كل ما يثبت حقي، ولم تستمع لي، أو تحقق معي، كما حققت مع كاريكا، للوقوف على أبعاد الأزمة، مؤكدًا أنه كان من المفترض أن تستدعيني النقابة للتحقيق وتسمع مني ما حدث، كما فعلت مع الخصم، لكنها انحازت إلى كاريكا ضدي، وهي ابنة الوطن العربي.

وطالب نقيب التشكيليين، بمراجعة التحقيقات، واستدعائها للتحقيق وسماع تفاصيل الأزمة منها، كما فعلت النقابة مع كاريكا حتى يتبين أمام الرأي العام والوسط الفني، حقيقة ما حدث وما فعله معها كاريكا، مناشدة المسئولين، وجمعيات حقوق المرأة بالوقف جانبها، واستعادة حقها المسلوب منها.

وكانت ياسمين نيار دخلت مؤخرًا في أزمة مع المطرب والمحلن عصام كاريكا، بعدما كان من المقرر أن يتعاونا معًا في أغنية جديدة، إلا أن المحلن نصب عليها في 3 آلاف دولار، دون أن يمنحها الأغنية على حد قولها في تصريحاتها.

 

https://www.facebook.com/YasmineNayar.Online/videos/411086129818977/


اضف تعليقك

لأعلى