فيديو.. ياسمين نيار: نقابة الموسيقيين لم تستدعني للتحقيق في أزمتي مع كاريكا | الصباح
الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7    

فيديو.. ياسمين نيار: نقابة الموسيقيين لم تستدعني للتحقيق في أزمتي مع كاريكا

أحمد حسن / 2019-11-08 22:02:12 / فن
ياسمين نيار

ياسمين نيار

أعربت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، عن استيائها الشديد من بيان نقابة الموسيقيين الذي صدر مؤخرًا، لتبرئة الملحن عصام كاريكا، من الشكوى التي تقدمت بها ضده، وتتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتحرش منه، أثناء اتفاقهما على تلحين كاريكا لها أغنية بعنوان الواد الحريف.

وقالت ياسمين، في تصريحات صحفية، إن النقابة لديها كل ما يثبت حقي، ولم تستمع لي، أو تحقق معي، كما حققت مع كاريكا، للوقوف على أبعاد الأزمة، مؤكدًا أنه كان من المفترض أن تستدعيني النقابة للتحقيق وتسمع مني ما حدث، كما فعلت مع الخصم، لكنها انحازت إلى كاريكا ضدي، وهي ابنة الوطن العربي.

وطالب نقيب التشكيليين، بمراجعة التحقيقات، واستدعائها للتحقيق وسماع تفاصيل الأزمة منها، كما فعلت النقابة مع كاريكا حتى يتبين أمام الرأي العام والوسط الفني، حقيقة ما حدث وما فعله معها كاريكا، مناشدة المسئولين، وجمعيات حقوق المرأة بالوقف جانبها، واستعادة حقها المسلوب منها.

وكانت ياسمين نيار دخلت مؤخرًا في أزمة مع المطرب والمحلن عصام كاريكا، بعدما كان من المقرر أن يتعاونا معًا في أغنية جديدة، إلا أن المحلن نصب عليها في 3 آلاف دولار، دون أن يمنحها الأغنية على حد قولها في تصريحاتها.

 

https://www.facebook.com/YasmineNayar.Online/videos/411086129818977/


اضف تعليقك

لأعلى