مدمن يقتل صاحب توك توك لسرقته بمعاونة شريكه | الصباح
الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7    

مدمن يقتل صاحب توك توك لسرقته بمعاونة شريكه

محرر الصباح / 2019-11-08 22:10:44 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

انتشرت في الأونة الاخيرة العديد من جرائم سرقة مركبات التوك توك بعد قتل مالكيها والتخلص من جثثهم من قبل مجرمين ماتت في قلوبهم الرحمة ، وكما شاهدنا في معظم الجرائم السابقة أن الضحايا أطفال خرجوا سعيا وراء الرزق للانفاق على أسرهم ومساعدتهم لتوفير متطلبات الحياة ، فهولاء المجرمين لم تلن قلوبهم قبل ارتكابهم تلك الجرائم البشعة ولكن كان كل شغلهم الشاغل هو الحصول على "شمة هيروين" او شراء حشيش هذا ما حدث في الجريمة التي هزت شوارع منطقة مركز ومدينة ابوالنمرس التابع لمحافظة الجيزة ، عندما استيقظ الجميع على خبر العثور على جثة جارهم الشهم الجدع الذي خرج يبحث عن رزقه ليعود جثة هامدة .

اعترافات  

قال المتهم الرئيسي في اعترافاته التي ادلى بها امام رجال البحث الجنائي عقب القاء القبض عليه وشركائه في الجريمة  بعد أقل من 48 ساعه من ارتكابنا للجريمة تم القاء القبض علينا ، وادماني للمواد المخدرة سيطر على عقلي وجعلني أريد المال مهما كلفني ذلك حتى لو كانت روح انسان كنت مغيبا عن الوعي لم اتوقع أبدا ان حياه انسان ينفق على اسرته ستكون نهايته على يدي وعندما  عاد لى الوعى ، كان قد فات الاوان  انا معترف لأنني اخطأت وارتكبت ابشع ما ترتكبه الانسانية ولكن كل ما فعلته كان في ظل غيابي عن الوعي .

أضاف المتهم : كنت أجلس مع شريكي في ارتكاب الجريمة وطلبت منه التفكير معي في تدبير مبلغ مالي لشراء المواد المخدرة وبعد جلسة طويله  على المقهى اختمرت في ذهننا فكرة سرقة سائق تو توك بعد استدراجه ولم يكن في نيتنا قتله استوقفنا الضحية وطلبنا منه توصيلنا الى منطقة ترسا ، واثناء سيرة في الطريق وعند وصولنا الى منطقة خالية من السكان ومظلمة شنقته بحبل بدأ في التوسل الينا لتركه لكنني ظللت اضغط بالحبل على رقبته حتى فارق الحياة.    

البداية كانت  بتلقى مأمور مركز شرطة أبوالنمرس بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بالعثور على جثة لشخص مجهول فى العقد الثانى من العمر بكامل ملابسه وملفوف حول رقبته حبل، بمسقى مياه بذات الناحية .

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقياد اللواء محمودالسبيلي  أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجنى عليه (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية) وبسؤال والده (كهربائى- مقيم بذات العنوان ) قرر بخروج المجنى عليه للعمل على مركبة "توك توك" قيادته وعدم عودته.

بتكثيف التحريات توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين (عاطلان – "لأحدهما معلومات جنائية" - مُقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية..

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقررا بإستيقاف المجنى عليه حال قيادته مركبة "التوك توك" بدائرة المركز، وطلبا منه توصيلهما لمنطقة ترسا وأثناء سيرهما إستغلا ظلمة الطريق وخلوه من المارة وقام الأول بلف الحبل حول رقبته فأودى بحياته وقاما بإلقاء جثته بمكان العثور وإستوليا على هاتفه المحمول والتوك توك وهربا ، وأرشدا عن مكان تصريفهما للمسروقات لدى (3 أشخاص - مُقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين) ، وأمكن ضبطهم والتوك توك  حيث قرر الأول والثانى بشرائهما التوك توك من المتهمان بمبلغ 8 آلاف جنيه وبيعه للثالث بمبلغ 12 ألف جنيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.وأمر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة المتهمين الى النيابة العامة التي تولت التحقيق .


اضف تعليقك

لأعلى