بسبب مصروف البيت.. يتخلص من زوجته ويلقى بجثتها في الترعة | الصباح
أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7     "الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل واقعة رقص طلاب أحد المدارس للتحقيق ويؤكد على مجازاة المتسببين     elsaba7     "العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7    

بسبب مصروف البيت.. يتخلص من زوجته ويلقى بجثتها في الترعة

أية الجيار / 2019-11-08 21:46:45 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

تجرد زوج من كل مشاعر الرحمة والإنسانية بعد أن تلاعب الشيطان بعقله ووسوس له بقتل زوجته بسبب خلافات زوجيه ولاخفاء جزيمته البشعة القى بجثتها في الترعة.

وأمام النيابة أدلي المتهم بتفاصيل ارتكابه للواقع قائلا : لست نادما على قتلها، فهي لا تستحق الحياه لم أعيش معها يوم بدون مشاكل أو خلافات، فهي زوجه لا تعرف  للسعادة معنى، كانت حياتي معها جحيم لا يوصف بسبب شخصيتها العنيدة والعاشقة للمشاكل.

وأضاف المتهم : كانت حياتي معها بائسه مليئه بالخلافات والمشاجرات، كرهت نفسي وكرهتها كنت أريد أن اتخلص منها بأي شكل ولكنها كانت تخاصرني، لم تعترف يوما بشئ فعلته من أجلها، كنت أحارب من أجل سعادتها ولكنها كانت ناكره للجميل ولكل شئ قدمته لها.

 

وتابع المتهم : كانت دائما تتهمني بالتقصير وتشعرني بالعجز الشديد، كان حديثها  معي ملئ بالاهانات التي كانت تقتلني ، جعلتني أكره حياتي وأفكر في الانتحار حتى أتخلص من ذلك الجحيم الذي أعيش فيه.

واستطرد المتهم : كانت فكرة الانتحار تسيطر على كنت احد فيها الحل الأمثل للنهاية تلك الحياة البائسة ، حاولت كثيرا التحدث معها ومحاولة أخبارها بما يضايقني ولكنها  لم تهتم لحديثي ولا لمشاعري، ظلت تتهمني بالتقصير وإنني لا استطيع الإنفاق على المنزل، كنت دائما أحاول  أن أفهمها أننى أحاول جاهدا ولكن الظروف تعاندني، كانت لاتهتم ولا تراعي ظروفي بل كانت تنهال على بالاهانات وتصفني بالعاجز، كان حديثها يجرحني بشكل كبير، ولكنني تلك المرة قررت أن أضع حدا لتلك الإهانات ولتلك الحياة البائسة، كان لابد لي أن انهي على أسباب معاناتي معها، لم أجد سوي التخلص منها كانت هي الفكرة الوحيدة التي كنت أرى فيها الخلاص من تلك الزوجة.

 

واختتم المتهم : قررت التخلص منها ولكنني كنت أبحث عن الطريقه التي لا تلقى بي الي التهلكة بعد قتلها وأثناء وضع خطه للتخلص منها، نشب شجار بيني وبينها كعادتها ولكن المختلف تلك المرة أنني لم أستطع تحمل اهانتها لي، وجدت نفسي لا أستطيع السيطرة على نفسي وتوجهت نحو المطبخ وامسكت بسكينا ثم  انهلت عليها طعنا حتى تأكدت من أنها فارقت الحياة ، جلست بجانب الجثة أفكر في الخطوات التالية للتخلص منها، انتظرت حتى ساعة متأخرة من الليل ثم حملت جثتها والقيت بها في الترعة.

تلقى مركز شرطة الحوامدية بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة بترعة صغيرة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات متفرقة بجسدها.

وكشفت التحريات أن زوج المجنى عليها عرفيا وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق والتي أصدرت قرارها بحبس المتهم ٤ أيام على ذمه التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى