الإسماعيلي يتسلح بالقرار 1979 في معركة الاستاد | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

الإسماعيلي يتسلح بالقرار 1979 في معركة الاستاد

محرر الصباح / 2019-11-08 21:35:51 / رياضة
ميودراج يسيتش

ميودراج يسيتش

اشتعلت الأوضاع داخل النادي الاسماعيلي في صراعه مع وزارة الشباب والرياضة على ملكية ستاد الإسماعيلية والذي ترغب الوزارة في التصرف به من خلال منح إحدى الشركات حقوق تطويره وهو ما رفضه مسئولو النادي مطالبين بعدم وصاية أحد على الاستاد ، حيث أصدر النادي بيان ذكر فيه إن الاستاد مملوك للنادي بموجب القرارات التي صدرت من الجهات المعنية سنة 1979 والتي منحت النادي هذا الحق.

وتوحدت جهود جميع الجبهات رافضين أن يكون للوزارة الحق في التفاوض نيابة عن النادي في ممتلكاته ومطالبين بعدم الالتزام بهذا الإتفاق ،فيما وصل الأمر الى حد قيام النائبة آمال رزق الله بتقديم طلب إحاطة في مجلس النواب للتأكيد على حق النادي في الاستاد.

وعلى صعيد فريق الكرة فقد طلب الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للفريق من إدارة النادي سرعة التجهيز للتعاقد مع رأس حربة أفريقي مميز لقيادة خط هجوم الفريق الذي يعاني من عقم تهديفي قياسا بالعديد من أندية الدوري، وقام بترشيح أكثر من لاعب من بين المهاجمين الذين تم عرض سيديهات خاصة بهم على الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة ،كما طلب سرعة التعاقد مع ظهير أيسر لتدهيم الجبهة اليسرى.

وقرر مسئولو التعاقدات بالنادي الدخول في جولة جديدة من المفاوضات مع حسين السيد ظهير أيسر فريق الكرة بالنادي الأهلي من أجل تحديد موقفه من الإنتقال الى صفوف الدراويش على سبيل الإعارة بعد أن فشلت محاولات ضمه بداية الموسم خاصة إنه يملك مقومات مميزة وخبرات كبيرة ، الى جانب استغلال عدم حصوله على الفرصة مع ناديه.


اضف تعليقك

لأعلى