رأس السنة تعيد كبار النجوم للسينما | الصباح
سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع     elsaba7     مستشار رئيس لبنان: الحريري إختار الصفدي رئيسا للحكومة بعد طرح 4 أسماء أمامه     elsaba7     الاتحاد المصري للتأمين: 3 ملايين مستفيد من التمويل متناهي الصغر في مصر     elsaba7     "العزازي": أول كلية عربية لذوي الاحتياجات الخاصة بمصر والعالم العربى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا      elsaba7     علاء الزهيري: الفجوة التأمينية في مصر وصلت إلى 2.8 مليار دولار     elsaba7     تعرف على مزايا قانون التأمين الجديد (فيديو)     elsaba7     أنتقاما منه ... زوجة مطرب شعبى تترك طفليها أمام شقة الزوجية وتهرب بالغربية     elsaba7     فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة     elsaba7     « مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7    

رأس السنة تعيد كبار النجوم للسينما

فاطمة بدار / 2019-11-08 21:18:05 / فن
احمد السقا وتامرحسني

احمد السقا وتامرحسني

>>منافسة قوية على شباك التذاكر أبرزأبطالها "هنيدي" و"السقا" و"آسر ياسين" >>خلطة من الكوميديا والأكشن والإثارة تنتظرها دور السينما

بالتزامن مع اقتراب نهاية العام الميلادى الحالي وقدوم أعياد الكريسماس ورأس السنة، يستعد صُناع السينما بتحضير مجموعة من الأفلام التى تستهوى الجمهور وتجذبه، حيث من المتوقع انتعاش الموسم بدخول كبارالنجوم  فى المنافسة، مما يتسبب في زيادة نسب المشاهدة والإيرادات على شباك التذاكر .

ويشهد سوق السينما تنافسًا قويًا بين النجم أحمد عز بفيلمه "العارف" الذى أعلن عنه مؤخرًا خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والنجم أحمد السقا الذى يدخل بفيلم أكشن وإثارة "العنكبوت" و تُشاركه البطولة الفنانة منى زكى، والذى ظهر منه "البوستر" الدعائى الأول له، حيث ظهر "السقا" بصورة جانبية ومرسومًا على رقبته وشمًا للعنكبوت .

فى حين يعود النجم محمد هنيدى للظهور من جديد بفيلم "كينج سايز" والذى أعلن عنه مؤخرًا خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيرى.

كما دخل المنافسة بموسم أفلام رأس السنة، النجم كريم عبد العزيز بفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" و تُشاركه البطولة الفنانة دينا الشربينى .

وهناك أفلام تم تأجيلها للعرض بموسم رأس السنة، يأتى على رأسها فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام والذى يعكف على تصويره من الربع الأول لهذا العام، وتشاركه البطولة ياسمين رئيس وأمينة خليل مع مجموعة من ألمع النجوم، بينما يدخل السباق التنافسى أيضًا النجم تامر حسنى بفيلمه "الفلوس" بعدما تم تأجيله سابقًا ليُعرض فى رأس السنة وبعد الاستقرار على اسم للفيلم بعدما كان اسمه "كل سنة وانت طيب" ويشاركه بطولة الفيلم الفنان خالد الصاوى وعائشة بن أحمد .

ويأتى أيضًا فيلم "استدعاء ولى عمرو" ليشارك بمنافسة أفلام رأس السنة والذى يُعد البطولة المطلقة الأولى للنجم الشاب محمد عز بحسب تصريحات خاصة له مع "الصباح"، وتُشاركه البطولة الفنانة حورية فرغلى والفنان صبرى فواز .

كما يدخل التنافس النجم كريم فهمى بفيلمه الكوميدى الجديد "ديدو" والذى يعود معه الثلاثى "شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمى"، ليشهد الموسم الجديد من أفلام رأس السنة.

ويلحق بالموسم أيضًا، النجم "آسر ياسين" بفيلمه "صاحب المقام" مع الفنانة يسرا وأمينة خليل، إلى جانب فيلم "أشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبى و الذى يشاركها البطولة به أحمد الفيشاوى والذى يُعد التجربة الإخراجية الأولى لمحمد حماقى .

جدير بالذكر أن هناك مجموعة من الأفلام الأخرى التى تستعد للدخول للتنافس على شباك تذاكر العام الجديد وهى : فيلم "ماكو" للفنان التركى مراد يلدريم والفنانة ناهد السباعى، وفيلم "شريط 6" للفنان خالد الصاوى، وفيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكى؛ لتشهد بذلك الدور السينمائية خلطة جديدة من الكوميديا والأكشن والإثارة والرومانسية مع تنافس وعودة قوية لألمع النجوم والنجمات، من المتوقع أن تنتعش بها السوق الفترة القادمة .


اضف تعليقك

لأعلى