أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. تعرف على تشكيل المنتخب لمواجهة مالي | الصباح
محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7     رئيس "المصريين": زيارة السيسي لألمانيا تكتسب زخمًا كبيرًا     elsaba7     سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع     elsaba7     مستشار رئيس لبنان: الحريري إختار الصفدي رئيسا للحكومة بعد طرح 4 أسماء أمامه     elsaba7    

أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. تعرف على تشكيل المنتخب لمواجهة مالي

عادل نصار / 2019-11-08 18:46:00 / رياضة
شوقي غريب

شوقي غريب

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن تشكيل المنتخب لمواجهة مالي في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، مساء اليوم الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي.



حراسة المرمى: محمد صبحي


الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - أحمد رمضان بيكهام - أحمد فتوح - كريم العراقي

الوسط: أكرم توفيق - رمضان صبحي - ناصر ماهر - صلاح محسن

الهجوم: مصطفى محمد

 

مصر ضد مالي بث مباشر بدون تقطيع في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، رابط كورة لايف ON SPORT مشاهدة مباراة مصر ومالي بث مباشر جودة متعددة يوتيوب قناة TIME SPORT.

 

 

كورة ستار مشاهدة مباراة مصر ضد مالي بث مباشر بدون تقطيع KORA LIVE

يبحث المنتخب المصري لكرة القدم عن بطاقته إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو العام المقبل عبر النسخة الثالثة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مصر 2019 التي تستضيفها في الفترة بين 8 و22 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

 

وتشارك ثمانية منتخبات في البطولة التي يتأهل الثلاثة الأوائل بها إلى دورة الألعاب الاولمبية الصيفية المقبلة في طوكيو.

 

ووزعت المنتخبات على مجموعتين، ضمت الاولى مصر ومالي والكاميرون وغانا، وتقام مبارياتها باستاد القاهرة الدولي، فيما ضمت الثانية منتخبات نيجيريا وساحل العاج وجنوب إفريقيا وزامبيا، وتقام مبارياتها باستاد السلام شرق القاهرة.

 

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة الى الدور نصف النهائي، على أن يتأهل البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث للاولمبياد.

 

ويستهل المنتخب المصري، الساعي إلى اللقب الاول في البطولة، مشواره بمواجهة مالي غدا.

 

يلا شوت رابط مشاهدة مباراة مصر ضد مالي بث مباشر الآن

ولن تكون مهمة الفراعنة سهلة وسط منافسة قوية في مجموعة الموت كما أطلق عليها مدربه شوقي غريب عقب القرعة عندما اكد انها تضم منتخبات الصف الأول في إفريقيا، مشيرا إلى أن ثقة الجهاز الفني في اللاعبين كبيرة في تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل للأولمبياد.

 

وكشف غريب ان التأهل للاولمبياد يمثل أهمية كبرى لجماهير الكرة المصرية خاصة وأن البطولة تأتي عقب اخفاق المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية التي نظمتها مصر صيف 2019، وودعها من ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا.

 

في المقابل لم يخف فانيري ديارا مدرب مالي صعوبة مواجهة منتخب مصر صاحب الارض والجمهور في افتتاح البطولة.

 

واكد ديارا "تنتظرنا مواجهات قوية بالمجموعة الاولى، خاصة امام الفراعنة"، مشيرا الى انه يبحث عن نتيجة ايجابية في بداية المشوار نحو التأهل لنصف النهائي والمنافسة على إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة لطوكيو 2020.

 

وفي المجموعة ذاتها، تلتقي الكاميرون مع غانا في مواجهة قوية يسعيان خلالها لتحقيق فوز يعزز حظوظهما في تخطي الدور الأول.

 

وأكد مدرب غانا إبراهيم تانكو ان مواجهة الكاميرون "نهائي مبكر جدا للبطولة"، مضيفا "أثق في قدرتنا على التأهل للأولمبياد وتحقيق انجاز جديد للكرة الغانية، خاصة وان هذا الجيل من اللاعبين لديه حوافز كبيرة لتحقيق حلم الوصول الى طوكيو".

 

من جهته، قال مدرب الكاميرون ومدافعه الدولي السابق ريغوبير سونغ في تصريحات صحافة "تنتظرنا منافسة شرسة وقوية خلال مشاركتنا في البطولةً، ولدينا طموح الحصول على الكأس أو على أقل تقدير الظفر بإحدى البطاقات الثلاث المؤهلة للأولمبياد".

 

وعن مواجهة غانا، قال سونغ "هى مواجهة خاصة جدا امام احد اهم المدارس الكروية في القارة، خاصة في هذه المرحلة السنية، اضافة الى انها تأتي في بداية مشوارنا في البطولة، ولدينا حرص شديد على تحقيق نتيجة ايجابية تبعدنا عن حسابات التأهل المعقدة في وجود منتخب مصر صاحب الارض والجمهور". 

 

وأقيمت النسخة الاولى للبطولة في المغرب صيف 2011 وكانت بمسمى كأس أفريقيا تحت 23 عاما بعدما غير الاتحاد الافريقي للعبة في عام 2009 نظام التأهل للاولمبياد باطلاق بطولات مجمعة، وتوج الغابون بلقبها على حساب المغرب 2-1، فيما حلت مصر ثالثة.

 

وأقيمت النسخة الثانية في السنغال عام 2015، وتوجت نيجيريا بلقبها على حساب الجزائر 2-1، وحلت جنوب أفريقيا ثالثة.

في مواجهة قوية يقدم لكم موقعنا بث مباشر مباراة مصر ومالي بدون تقطيع حيث تستعد الجماهير المصرية لـ مشاهدة مباراة مصر ومالي اليوم بجودة عالية والتي ستقام في ستقام مساء اليوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019 في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدة مباراة مصر ومالي بث مباشر اليوم اون لاين .

 

مشاهدة مباراة مصر ومالى

 

 

وعبر شاشة موقعنا اتش دي كورة نرصد لكم مشاهدة مباراة مصر ومالي مباشر اليوم بدون تقطيع في بطولة أمم أفريقيا للشباب حيث يدخل منتخب الفراعنة مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب وعينه على الفوز والنقاط الثلاثة للمباراة من أجل إكساب اللاعبين الروح المعنوية العالية في بداية مشوار البطولة واستغلال تواجد المباراة على استاد القاهرة الدولي مشاهدة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة ويعتمد منتخب مصر على مجموعة متميزة من اللاعبين يتصدرهم النجم رمضان صبحي الذي أكد على سعي الفريق للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بث مباشر مباراة مصر ومالي يوتيوب hd.

 

وفي إطار حرص موقعنا على تغطية البطولة الأفريقية نقدم لكم مشاهدة مباراة مصر ومالي يلا شوت اليوم لايف على بي إن سبورت حيث يدخل منتخب مالي لقاء اليوم متسلحًا بالثنائي الهجومي بوبكر تراوري وإبراهيم الكوني وبلال توريه من أجل اقتناص الفوز أو الخروج بنقطة على أقل تقدير من المباراة مشاهدة مباراة مصر اليوم بجودة عالية حيث يلعب منتخبا مصر ومالي ضمن المجموعة الأولى بالبطولة والتي تضم أيضًا منتخبا الكاميرون وغانا اللذان سيلتقيان اليوم في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي أيضًا بث مباشر مباراة مصر ومالي اون لاين اليوم بدون تقطيع في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة .

 

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ومالي الآن سيكون متوفرًا في موعده المحدد عبر شاشة موقعنا المرفقة أسفل المقال وبالعودة إلى تاريخ مواجهات الفريقين نجد أنهما التقيا من قبل 3 مرات حقق منتخب الفراعنة الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 3-1 والتي أقيمت عام 2001 ضمن بطولة الألعاب الفرنكفونية الرابعة لكرة القدم بينما فاز منتخب مالي في المباراة الثانية بهدف دون رد والتي أقيمت عام 2015 ضمن منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورت في موعدها كما سيتم نقلها عبر شاشة موقعنا التالية في موعدها المحدد فتابعونا ..


اضف تعليقك

لأعلى