الجبهة الثورية ترسل وفدا رفيع المستوى إلى الخرطوم غدا.. ما الأسباب؟ | الصباح
سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع     elsaba7     مستشار رئيس لبنان: الحريري إختار الصفدي رئيسا للحكومة بعد طرح 4 أسماء أمامه     elsaba7     الاتحاد المصري للتأمين: 3 ملايين مستفيد من التمويل متناهي الصغر في مصر     elsaba7     "العزازي": أول كلية عربية لذوي الاحتياجات الخاصة بمصر والعالم العربى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا      elsaba7     علاء الزهيري: الفجوة التأمينية في مصر وصلت إلى 2.8 مليار دولار     elsaba7     تعرف على مزايا قانون التأمين الجديد (فيديو)     elsaba7     أنتقاما منه ... زوجة مطرب شعبى تترك طفليها أمام شقة الزوجية وتهرب بالغربية     elsaba7     فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة     elsaba7     « مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7    

الجبهة الثورية ترسل وفدا رفيع المستوى إلى الخرطوم غدا.. ما الأسباب؟

اعتصام القيادة العامة السودان

اعتصام القيادة العامة السودان

قال مراسل قناة الغد من الخرطوم إن تصريحات قوى الحرية والتغيير أشعلت الساحة السياسية مجددًا، لافتًا إلى أن الجبهة الثورية طالبت بتأجيل تعيين أعضاء المجلس التشريعي.

وأضاف مراسل الغد أن حكام الولايات السودانية من العسكريين طالبوا بإقالتهم وإعادتهم إلى ثكناتهم العسكرية والعودة للعمل العسكري من جديد، مشيرًا إلى أن الجبهة الثورية أكدت أن تشكيل المجلس التشريعي قبل 17 من نوفمبر الجاري يعتبرًا خرقًا لاتفاقيتي جوبا ووقف العدائيات.

 

وأكد مراسل الغد أن الجبهة الثورية تُصّر على تأجيل تعيين الولاة وتشكيل المجلس التشريعي إلى أن يتم التوصل إلى اتفاق السلام النهائي

 

يذكر أن الجبهة الثورية السودانية كشفت عن توافق على إرجاء تشكيل المجلس التشريعي، لحين إبرام اتفاق سلام مع الحركات المسلحة.

 


اضف تعليقك

لأعلى