الشاذلي: الأحزاب السياسية تعمل في غرف مغلقة ولا يوجد تواصل مع المواطنين | الصباح
الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7    

الشاذلي: الأحزاب السياسية تعمل في غرف مغلقة ولا يوجد تواصل مع المواطنين

اللواء خالد الشاذلي

اللواء خالد الشاذلي

قال اللواء خالد الشاذلي، الخبير الأمني، إن الأحزاب السياسية في مصر وهي عددها كثير تعمل في غرف مغلقة، ولا يوجد هناك تواصل مع المواطنين، مضيفا أنه في حالة الانضمام للحزب سيجري حوارا مجتمعيا مع المواطنين من خلال الحزب.

وتابع الشاذلي، خلال لقائه في برنامج "مصر في عيونهم"، مع الإعلامي حمادة عثمان، أن عضو البرلمان مسئول عن أبناء دائرته ومسئول عنهم أمام الله، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون على دراية بدوره التشريعي، واستخدام أدواته الرقابية المختلفة بما يحقق تحقيق خدمات ومصالح المواطن.

وأكد أن القيادة السياسية لن تتكرر أبدا في تاريخ مصر، فمصر تشهد طفرة تاريخية في المشروعات القومية والبنية التحتية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى