وكيل تعليم الإسكندرية يستقبل وفد الإتحاد الأوروبي بإدارة برج العرب | الصباح
"القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7     رئيس "المصريين": زيارة السيسي لألمانيا تكتسب زخمًا كبيرًا     elsaba7     سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع     elsaba7     مستشار رئيس لبنان: الحريري إختار الصفدي رئيسا للحكومة بعد طرح 4 أسماء أمامه     elsaba7     الاتحاد المصري للتأمين: 3 ملايين مستفيد من التمويل متناهي الصغر في مصر     elsaba7     "العزازي": أول كلية عربية لذوي الاحتياجات الخاصة بمصر والعالم العربى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا      elsaba7     علاء الزهيري: الفجوة التأمينية في مصر وصلت إلى 2.8 مليار دولار     elsaba7    

وكيل تعليم الإسكندرية يستقبل وفد الإتحاد الأوروبي بإدارة برج العرب

وكيل تعليم الإسكندرية يستقبل وفد الإتحاد الأوروبي بإدارة برج العرب

وكيل تعليم الإسكندرية يستقبل وفد الإتحاد الأوروبي بإدارة برج العرب

استقبل يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم اليوم الخميس السابع من نوفمبر 2019 وفدا من الاتحاد الأوربي ومنظمة اليونيسيف وجمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل لمتابعة العملية التعليمية بمدرسة الصحفاق للتعليم المجتمعي بإدارة برج العرب وتقديم الدعم لهذه النوعية من التعليم سواء أكان الدعم متمثلا في الصيانة الشاملة أو في جوانب التطوير.

وكان في استقبال الوفد هالة كمال القائم بأعمال مدير عام التعليم العام و محمد سليمان مدير عام إدارة برج العرب وناصف ماهر مدير إدارة المشاركة المجتمعية ومحمود شحاته مدير إدارة التربية الخاصة.
 
 وجاءت الزيارة في إطار  تقديم الدعم لمدارس التعليم المجتمعي ، ومتابعة برنامج التوسع في الحصول على  التعليم والحماية للأطفال المعرضين للخطر  .
 
 
وأكد الديب أن هذه النوعية من التعليم تساهم في تحقيق التغيير الاجتماعي وتنمية المهارات واكتساب الخبرات في المجالات المهنية.
 
 وأشار خلال اجتماعه مع الوفد وأولياء الأمور والقبائل العربية إلى دور المشاركة المجتمعية البارز في تقديم الدعم لمؤسساتنا التربوية في سبيل خدمة ودعم وتطوير العملية التعليمية ، 
 
وقدّم الشكر والتحية لكافة المؤسسات والشركات والجمعيات والهيئات التي تمد يد العون في سبيل النهوض بتعليم الإسكندرية .


اضف تعليقك

لأعلى