المجلس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب يُعيِن إبراهيم رياض مشرف عام على اللجان | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

المجلس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب يُعيِن إبراهيم رياض مشرف عام على اللجان

إبراهيم رياض

إبراهيم رياض

صرح الدكتور عادل وجيد الأمين العام لمبادرة رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، بأنه في إطار تنفيذ توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاعتماد على الشباب، قرر المجلس التنفيذي للمبادرة تعيين إبراهيم رياض في منصب المشرف العام على اللجان، وذلك حرصا علي تفعيل دور الشباب في الحياة المجتمعية والثقافية والمساعدة في بناء مصر الحديثة.

وأضاف وجيد، أن المبادرة تؤمن بأن مشاركة الشباب هي السبيل لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة وتثقيف وتوعية الشباب تأتي ضمن أولويات مكافحة الإرهاب، بتوفير جيل من الشباب الواعي المثقف والحريص علي أمن مصر القومي.

وأكد أن تعيين الكاتب الصحفي إبراهيم رياض في منصب المنسق العام للجان المبادرة، جاء بإجماع الآراء لما له من سابق خبرات واعتمادات على المستوى الرسمي والمجتمعي.

ومن جانبه قال إبراهيم رياض إن العمل ضمن مجموعة متوافقة تجمع ما بين الشباب وأصحاب الخبرات هو الطريق الأمثل لإحداث تغيير حقيقي يواكب توجهات الدولة في السعي نحو التقدم المنشود.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من الفعاليات التي ستضم جميع الكوادر من الأعضاء الحاليين في المبادرة، بالإضافة لفتح الباب للمزيد من الأعضاء ممن تنطبق عليهم الشروط، والتي يأتي على رأسها الإبداع والإرادة.

من الجدير بالذكر أن مبادرة رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة تتميز بجمعها للشباب والخبرات، حيث تضم خريجي شباب البرنامج الرئاسي وخريجي الدورات الإستراتيجية والأمن القومي بأكاديمية ناصر العسكرية إلى جانب قيادات من القوات المسلحة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى