التحقيق فى واقعة اعتداء مدرس على تلميذ ابتدائى ذوى احتياجات خاصة بالغربية | الصباح
محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7    

التحقيق فى واقعة اعتداء مدرس على تلميذ ابتدائى ذوى احتياجات خاصة بالغربية

التلميذ المعتدى عليه

التلميذ المعتدى عليه

قرر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إحالة واقعة أعتداء مدرس بمدرسة عثمان بن عفان الأبتدائية التابعة لأدارة زفتى التعليمية، على تلميذ بالصف الثالث الأبتدائى من ذوى الأحتياجات الخاصة للتحقيق فيها، وأستبعاده لما تسبب فى أصابة التلميذ بنزيف فى الأنف ودخوله فى حالة نفسية سيئة .

وأكد وكيل تعليم الغربية أنه اعطى تعليمات مشددة إلى هالة الباجورى مدير قطاع التعليم، بضرورة فتح باب التحقيق في واقعة تعدي مدرس على التلميذ وسرعة البت فى شكوى ولى أمره حرصا على الأهتمام المديرية بجميع الشكاوى المرسلة إليها .

وأضاف ، أنه كلف الدكتور يسر عبد الغنى مدير إدارة زفتى التعليمية، بضرورة الانتقال إلى ساحة المدرسة المذكورة والوقوف على آخر تطورات سير العمل الدراسي داخل المدرسة، وأستبعاد المدرس المتهم في الواقعة وإحالته للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بشكل عاجل في شأن الواقعة.

كان قد أعتدى مدرس بمدرسة عثمان بن عفان، الأبتدائية، على الطفل " يوسف "، التلميذ بالصف الثالث الأبتدائى من ذوى الأحتياجات الخاصة بالضرب المبرح، ما أدى إلى أصابتة بنزيف فى الأنف ودخوله فى حالة نفسية سيئة .

وقال ولى أمر التلميذ ، أنه فوجىء بنجله عقب عودته من المدرسة بأصابته بنزيف فى الأنف أثار دماء على ملابسه، وعندما سأله روى له، أن المدرس " أ . س " قام بأمساك رأسه وضربه بقوة فى جدار الفصل ثم صفعه ، وسبه بألفاظ خارجة ،بسبب عدم قدرته الكتابة على السبورة، ما أدى إلى تبوله على نفسه خوفاً منه ورفض الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى .

وأضاف ، أن نجله نسبة ذكائه منخفضة ويحتاج إلى معاملة خاصة، وقامت والدته بتحويله إلى الدمج، وبسبب هذه الواقعة تعرض للتنمر و أصبح أضحوكة وسط زملائه، فضلاً عن أصابته بحالة نفسية سيئة جداً، وعندما ذهب إلى المدرس لمعاتبته فوجئ بمعاملة سيئة وتطاول عليه، عندها تقدم بشكوى إلى الأدارة التعليمية بزفتى، وجارى تحرير محضر بقسم الشرطة .


اضف تعليقك

لأعلى