التحقيق فى واقعة اعتداء مدرس على تلميذ ابتدائى ذوى احتياجات خاصة بالغربية | الصباح
أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7     "الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل واقعة رقص طلاب أحد المدارس للتحقيق ويؤكد على مجازاة المتسببين     elsaba7     "العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7    

التحقيق فى واقعة اعتداء مدرس على تلميذ ابتدائى ذوى احتياجات خاصة بالغربية

التلميذ المعتدى عليه

التلميذ المعتدى عليه

قرر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إحالة واقعة أعتداء مدرس بمدرسة عثمان بن عفان الأبتدائية التابعة لأدارة زفتى التعليمية، على تلميذ بالصف الثالث الأبتدائى من ذوى الأحتياجات الخاصة للتحقيق فيها، وأستبعاده لما تسبب فى أصابة التلميذ بنزيف فى الأنف ودخوله فى حالة نفسية سيئة .

وأكد وكيل تعليم الغربية أنه اعطى تعليمات مشددة إلى هالة الباجورى مدير قطاع التعليم، بضرورة فتح باب التحقيق في واقعة تعدي مدرس على التلميذ وسرعة البت فى شكوى ولى أمره حرصا على الأهتمام المديرية بجميع الشكاوى المرسلة إليها .

وأضاف ، أنه كلف الدكتور يسر عبد الغنى مدير إدارة زفتى التعليمية، بضرورة الانتقال إلى ساحة المدرسة المذكورة والوقوف على آخر تطورات سير العمل الدراسي داخل المدرسة، وأستبعاد المدرس المتهم في الواقعة وإحالته للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بشكل عاجل في شأن الواقعة.

كان قد أعتدى مدرس بمدرسة عثمان بن عفان، الأبتدائية، على الطفل " يوسف "، التلميذ بالصف الثالث الأبتدائى من ذوى الأحتياجات الخاصة بالضرب المبرح، ما أدى إلى أصابتة بنزيف فى الأنف ودخوله فى حالة نفسية سيئة .

وقال ولى أمر التلميذ ، أنه فوجىء بنجله عقب عودته من المدرسة بأصابته بنزيف فى الأنف أثار دماء على ملابسه، وعندما سأله روى له، أن المدرس " أ . س " قام بأمساك رأسه وضربه بقوة فى جدار الفصل ثم صفعه ، وسبه بألفاظ خارجة ،بسبب عدم قدرته الكتابة على السبورة، ما أدى إلى تبوله على نفسه خوفاً منه ورفض الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى .

وأضاف ، أن نجله نسبة ذكائه منخفضة ويحتاج إلى معاملة خاصة، وقامت والدته بتحويله إلى الدمج، وبسبب هذه الواقعة تعرض للتنمر و أصبح أضحوكة وسط زملائه، فضلاً عن أصابته بحالة نفسية سيئة جداً، وعندما ذهب إلى المدرس لمعاتبته فوجئ بمعاملة سيئة وتطاول عليه، عندها تقدم بشكوى إلى الأدارة التعليمية بزفتى، وجارى تحرير محضر بقسم الشرطة .


اضف تعليقك

لأعلى