لدوره في نشر الثقافة المالية.. محمد البشبيشي يعلن حصد المعهد المصرفي 6 جوائز | الصباح
سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع     elsaba7     مستشار رئيس لبنان: الحريري إختار الصفدي رئيسا للحكومة بعد طرح 4 أسماء أمامه     elsaba7     الاتحاد المصري للتأمين: 3 ملايين مستفيد من التمويل متناهي الصغر في مصر     elsaba7     "العزازي": أول كلية عربية لذوي الاحتياجات الخاصة بمصر والعالم العربى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا      elsaba7     علاء الزهيري: الفجوة التأمينية في مصر وصلت إلى 2.8 مليار دولار     elsaba7     تعرف على مزايا قانون التأمين الجديد (فيديو)     elsaba7     أنتقاما منه ... زوجة مطرب شعبى تترك طفليها أمام شقة الزوجية وتهرب بالغربية     elsaba7     فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة     elsaba7     « مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7    

لدوره في نشر الثقافة المالية.. محمد البشبيشي يعلن حصد المعهد المصرفي 6 جوائز

الناس والبنوك

الناس والبنوك

أعلن محمد البشبيشي نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات بالمعهد المصرفي المصري، عن أن المعهد نجح علي مدار الخمس سنوات الماضية في حصد 6 جوائز من المؤسسة الدولية المالية للشباب والأطفال "CYFI" في إطار دور المعهد في نشر الثقافة المالية والمصرفية.

وأضاف البشبيشي، خلال مؤتمر «الناس والبنوك»، اليوم الأربعاء، أن تعاون المعهد مع كافة الجامعات ومراكز الشباب لضمان الوصول إلي أكبر عدد من المستفيدين من خدمات المعهد، مشيرا إلي مساهمة المعهد في  رفع التوعية المالية لدى 15 مليون مستفيد علي مستوي 27 محافظة.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى