تقرير يكشف قصة تحول الفنان الإخواني محمد شومان.. أداة الجماعة للتحريض ضد مصر (فيديو) | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

تقرير يكشف قصة تحول الفنان الإخواني محمد شومان.. أداة الجماعة للتحريض ضد مصر (فيديو)

محرر الصباح / 2019-11-05 20:39:07 / سياسة
العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب

العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب

أعدت مؤسسة ماعت جروب، تقرير يكشف تاريخ محمد شومان، أحد الفنانين الذى انضموا إلى صفوف جماعة الإخوان وقنواتهم الإرهابية في تركيا، وتناقض مواقفه خلال الفترة الماضية، وهروبه من مصر للذهاب إلى تركيا والمشاركة مع مذيعوا القنوات الإرهابية وينضم إلى صفوفهم .

وكشف التقرير تفاصيل تحول الفنان محمد شومان في مواقفه من أجل الحصول على الأموال من خلال الدعم الذى تقدمه جماعة الإخوان، رغم أنه واحد ممن كانوا يناصرون الحزب الوطني في عهد مبارك، والمشاركة في حملات دعائية ضد الإخوان من قبل، إضافة إلى تحوله إلى اداة تستخدمها الإخوان فى التحريض ضد الدولة المصرية عبر شاشات الجماعة الإرهابية.


اضف تعليقك

لأعلى