إحالة النائب أحمد طنطاوي إلى لجنة القيم بمجلس النواب | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

إحالة النائب أحمد طنطاوي إلى لجنة القيم بمجلس النواب

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

أحال مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال  النائب أحمد طنطاوي إلى لجنة القيم بالمجلس لاتخاذ مايلزم من إجراءات تجاه العضو، وذلك خلال الجلسة العامة اليوم.

وتلقى البرلمان في وقت سابق طلب من 95 نائب يطالبون فيه بإحالة النائب أحمد طنطاوى إلى لجنة القيم للنظر فى الوقائع المنسوبة له.

يُذكر أن النائب أحمد طنطاوي عضو مجلس النواب، قال في رأيه عن تصريح الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، “إن المعارضة يحتاجها الوطن من أجل تفعيل المشاركة في البناء والتنمية ووعده بإجراء إصلاحات سياسية وحزبية وإعلامية”، إنه حتي الآن هذه الوعود مجرد حديث ولم تدخل حيز التنفيذ على أي نحو.

وأضاف طنطاوي، خلال لقائه ببرنامج “بتوقيت مصر” المذاع على قناة “bbc عربي”، أنه حتى الآن لم يرى المواطنين أي تغيير في فتح المجال العام وإعادة الموضوعية والمصداقية لوسائل الإعلام، كما لا نرى مؤشرات على الرغبة في تبني نظام انتخابي ينتج نظام سياسي بجانبيه في السلطة والمعارضة يعبر عن تنوع الشعب المصري ويتسع لكل من يلتزم بإحكام الدستور والقانون.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه إذا كان هناك رغبة حقيقية لذلك فهناك مجموعة من الخطوات العملية، لافتًا إلى هناك بوادر بسيطة على حسن النية مثل القرار السريع بالإفراج عن كل مسجون أو محبوس احتياطي، وهناك قضايا تتعلق بإبداء رأيه أو مواقفه السياسية ما لم يكن متورطًا في العنف أو في الدعوى إليه.

 


اضف تعليقك

لأعلى