بالفيديو.. المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأت مدوية في كواليس أول لقاء مع الخطيب بعد انتهاء أزمة المقاطعة | الصباح

قال أن عبد الملك يشبه سما المصري.. ووجه رسالة لـ "أبو تريكة" و"مؤمن زكريا".. ومدح "البرنس"

بالفيديو.. المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأت مدوية في كواليس أول لقاء مع الخطيب بعد انتهاء أزمة المقاطعة

محرر الصباح / 2019-11-05 04:12:46 / رياضة
تركي في موسم الرياض

تركي في موسم الرياض

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن كواليس زيارته للكابتن الخطيب، مساء ليلة الإثنين، وقال المستشار تركي آل الشيخ، عبر فيديو مصور مع الفنان المصري الشهير بـ "سعفان" أنه إطمئن على صحة الكابتن الخطيب، ولم يتم التطرق لأي شيء يخص الماضي، وسعد برؤية أحفاد الكابتن الخطيب لأول مرة، واستمتع بالوجبات التي جهزها "البرنس"، مؤكدًا أنه طلب من الأخير المشاركة في موسم الرياض.

 

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ: اتفقت مع الكابتن الخطيب على لقاء أخر يجمعنا سويًا، بعد عودته من رحلة العلاج في فرنسا، وعرضت زيارته مجددًا في مصر، لكن الكابتن الخطيب صمم أن يزورني في المملكة العربية السعودية، وأكدت له أن البيت بيتك.

 

وحول إمكانية إقامة لقاء بين الأهلي مع ألميريا، النادي الإسباني الذي استحوذ علي ملكيته معالي المستشار تركي آل الشيخ قال: أرحب بهذه الخطوة، لكن القرار في يد الكابتن الخطيب، مجلس إدارته، ولن أجد فريقًا أفضل من الأهلي، كي ننظم معه مباراة ودية. وبدعابة أضاف: سأشعر وقتها بالحيرة.. من أشجع؟.. الأهلي الذي أحبه منذ الصغر؟.. أم ألميريا الذي أستحوذ على ملكيته؟

 

ووجه معالي المستشار تركي آل الشيخ رسالة دعم إلى مؤمن زكريا، مطالبًا السفارة الأمريكية، بتسهيل إجراءات سفر اللاعب، حتى يستكمل مراحل العلاج، في أسرع وقت.

 

وحول موقف النجم الكبير محمد أبو تريكة، وجهود معالي المستشار تركي آل الشيخ من أجل المساهمة في عودته إلى مصر قال: الموضوع ليس بيدي، والدولة المصرية أحن من أي جهة على رعاياها، وأي أمر يمكنه أن يقوم به في هذا الأمر لن يتأخر أبدًا.

 

وعن المتهمين في قضية الإساءة له، شدد المستشار تركي آل الشيخ على أنه لن يتوانى عن الوقوف إلى جانبهم، حتى تنتهي إجراءات الإفراج عنهم.

 

وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ إحترامه الكامل لنادي الزمالك وجماهيره، مشيرًا إلى أن الزمالك ناد كبير، وله تقديره وإحترامه، بعد الأهلي

وعن خطوة العودة لمشروع ستاد الأهلي قال المستشار تركي: لا يلدغ المؤمن من حجر مرتين، والموضوع سيكون في المسار الرسمي، والمهم أن يكون التواصل بينه وبين الكابتن الخطيب مباشرة، من دون تدخل أي طرف ثالث، داخل النادي الأهلي.

 

وطالب معالي المستشار تركي آل الشيخ من أصحاب البطولات الوهمية أن يكفوا عن انجازاتهم الكاذبة، وانتقد اللاعب أحمد عيد عبد الملك، مؤكدًا أن أسلوبه يشبه "سما المصري" !!


اضف تعليقك

لأعلى