أمين المصريين بالبحيرة: القوات المسلحة تقدم الغالي والنفيس للحفاظ على تراب الوطن | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

أمين المصريين بالبحيرة: القوات المسلحة تقدم الغالي والنفيس للحفاظ على تراب الوطن

عادل نصار / 2019-11-04 19:24:05 / سياسة
ا

ا

أشاد ياسر ونس أمين حزب المصريين بالبحيرة، بمجهود القوات الملسحة في محاربة الإرهاب والعمل على بناء الوطن، لافتا إلى أنه لا خوف على الوطن بوجود القوات المسلحة العظيمة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف ونس، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس، أن القوات المسلحة تقدم الغالي والنفسي من أرواح أبناءها في سبيل الحفاظ على تراب الوطن، مؤكدا أن الشعب المصري يقدر مجهود الجيش الكبير في كل المجالات.

وفي السياق نفسه أشار أمين حزب المصريين بالبحيرة، إلى أن القوات المسلحة المصرية صمام الأمان للمنطقة بالكامل وليس لمصر وحدها، ولهذا تريد الجماعات الإرهابية بمنصاتها الإلكترونية وإعلامها الكاذب تشويه الصورة للمصريين في رئيسهم وجيشهم.


اضف تعليقك

لأعلى