أمين المصريين بالقليوبية يشيد بمتابعة السيسي لملف التعليم الأساسي | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

أمين المصريين بالقليوبية يشيد بمتابعة السيسي لملف التعليم الأساسي

عادل نصار / 2019-11-04 19:24:03 / سياسة
ا

ا

أشاد محمد ناصف أمين حزب المصريين بالقليوبية، بمتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمستجدات عملية التطوير الشامل لقطاع التعليم الأساسي، مضيفة أن الاجتماع تم بحضور رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزير التربية والتعليم.

وأكد ناصف، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الاثنين، أن السيسي يضع على عاتقة الاهتمام بالتعليم، باعتبار أنه الركيزة الأساسية لبناء الدولة والأوطان، مشيرا إلى أن مصر ستتقدم بعلمها وعلمائها في شتي المجالات.

وفي السياق نفسه أشار أمين حزب المصريين بالقليوبية، إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالبحث العلمي وتحرص على اتخاذ خطوات واسعة بشأنه، سعيًا منها للتأقلم مع المتغيرات التكنولوجية التي يشهدها العالم، متابعا أن وهو ما يعكسه تقدم الجامعات المصرية في الصنيفات العالمية للجامعات، فتقدمت جامعة القاهرة بـ100 مركز مقارنة بالعام الماضي في تصنيف شنغهاي.

وشدد ناصف، على ضرورة تولي مصر أهمية فائقة لتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي لمسايرة العصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى