أسطورة الكاميرون: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم | الصباح
باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7     كارمن بصيبص: تفاعل المصريين مع شخصية "ثريا" أبهرني     elsaba7    

أسطورة الكاميرون: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

ا ش ا / 2019-11-04 16:38:02 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أكد المدير الفني للمنتخب الكاميروني الأوليمبي وقائد الأسود السابق ريجوبيرت سونج أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هو أفضل لاعب في العالم حاليًا.

يذكر أن سونج قد سبق له اللعب لصفوف ليفربول بداية من شتاء 1999، حتى انتقاله إلى وست هام في يناير من عام 2001.

 

وقال «سونج»، في تصريحات تليفزيونية: لقد لعبت لليفربول وأنا سعيد جدًا لمشاهدة مبارياته كل أسبوع، وبالتالي مشاهدة صلاح وهو موهوب جدًا وبالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم، لأنه يعلم كيف يتعامل وعندما ينطلق لا يستطيع أحد إيقافه".

 

وأضاف سونج: "الحياة في ليفربول صعبة ولقد رأيت لاعبين مهاريين كثر لكنهم لم يقوموا بالإنجازات التي قام بها صلاح ، أعتقد أنه محبوب في ليفربول أكثر من مصر، لأنه اللاعب الأفضل".

 

وأكمل سونج: "أريد أن أخبره بأن يستمر على هذا المستوى ، لم أقابله وجهًا لوجه لكن أنا أشاهده على التلفزيون وأقول له أن يستمر وأن يعمل ب ونأمل أن يصبح أفضل لاعب في العالم".

 

ويتولى سونج مهمة تدريب المنتخب الكاميروني تحت 23 عامًا ، ويتواجد في مصر حاليًا استعدادًا للبطولة المؤهلة للألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 ، حيث أوقعته قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري ومنتخبي مالي وغانا في المجموعة الأولى.


اضف تعليقك

لأعلى