عبد الله السناوي: هناك إقرار من الجميع بأن الصحافة والإعلام في مصر لا ترقى لفكرة الصحافة | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

عبد الله السناوي: هناك إقرار من الجميع بأن الصحافة والإعلام في مصر لا ترقى لفكرة الصحافة

شعبان بلال / 2019-11-03 16:03:13 / سياسة
عبدالله السناوي

عبدالله السناوي

أكد الكاتب الصحفي عبد الله السناوي، أن الصحافة والإعلام في مصر لا ترقى للصحافة الجيدة أو الصحافة في جوهرها، مؤكدا أن هناك الكثير من المشكلات التي تواجه العمل الصحفي في مصر.

وأشار خلال الجلسة مناخ الصحافة الجيدة الشروط والتحديات القائمة، بمنتدى إعلام مصر في نسخته الثانية، إلى أن هناك انهيار في سمعة الصحافة بالنسبة للمواطنين، وذلك للعديد من الأسباب أولها مستوى الخدمة وتأهيل الصحفيين والمدارس الكبرى التي كانت موجودة في مصر.

وأوضح عدم وجود دراسات حقيقة لما يحتاجه السوق وعدم وجود ما تقدمه.


اضف تعليقك

لأعلى