تنظيم الحمدين يخصص 24 مليون دولار للعلاقات العامة الأمريكية لتحسين صورته | الصباح
وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7    

تنظيم الحمدين يخصص 24 مليون دولار للعلاقات العامة الأمريكية لتحسين صورته

تميم بن حمد

تميم بن حمد

أكد موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أن تنظيم الحمدين خصص مبالغ مالية ضخمة من أجل إنفاقها على العلاقات العامة والضغط على الإدارة الأمريكية والمستمر منذ عام 2017 حتى الآن.

وأضاف الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن تميم بن حمد أمير أنفق ما يزيد على 24 مليون دولار منذ تلك الفترة من أجل محاولة شراء النفوذ وتحسين صورتها دوليًا، ولكن رغم ذلك لم تفلح تلك الأموال فى نقاء صورتها كما تريد وفشلت فشلاً ذريعًا فى تحقيق ذلك الغرض الخبيث.

وأوضح موقع قطريليكس، أنه منذ المقاطعة العربية بعد تمسك تميم بن حمد بتنفيذ سياسات عدائية ضد الدول العربية ودعم الميليشيات المسلحة، الأمر الذى جعله ينفق المزيد من الأموال من أجل تحسين صورتها أمام دول العالم المختلفة.

وأشار الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن ميزانيات العلاقات العامة والضغط ذهبت من أجل تجنب أى انتقادات يتم توجيهها إلى مصداقية قناة الجزيرة التى يمولها الديوان الأميرى، حتى يتم التكتم حول الأموال الضخمة التى تمولها الدوحة إلى جماعة حماس بقطاع غزة ودعم نظام الملالى فى إيران والحوثيين فى اليمن. وتابعت: تعرضت قطر إلى ضغوط كبيرة في مسألة صياغة مشروع قانون داخل الكونجرس الأمريكى يتهم قناة الجزيرة بعدم حيادها فى تناول الأوضاع فى المنطقة العربية، وقام بالفعل تنظيم الحمدين بالضغط حتى لا يتم اتهامهم بتمويل الإرهاب.


اضف تعليقك

لأعلى