الشاعر عوض بدوي: الرقابة على المصنفات مانعه "بلاوي" لا يمكن تركها تصل للجمهور | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

الشاعر عوض بدوي: الرقابة على المصنفات مانعه "بلاوي" لا يمكن تركها تصل للجمهور

عادل نصار / 2019-11-01 22:31:17 / فن
حمو بيكا ومجدي شطه

حمو بيكا ومجدي شطه

كشف الشاعر الغنائي عوض بدوي، عن دور جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وما يبذله من جهود للتصدي للفن الهابط والمبتذل للحفاظ على الذوق العام المصري.

 

وقال "بدوي" خلال لقائه مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء» المذاع على فضائية «Ten»، إن جهاز الرقابة على المصفات حافظ على صفاء الاعمال الفنية والغنائية التي تقدم للجمهور، قائلا: "جهاز الرقابة مانع عننا بلاوي كتير ومنها أصوات حرام علينا لو سمعناها".

 

وأضاف أن البساطة في كتابة الأغنية تجعلها أقرب إلى الجمهور، مشيرا إلى أن الأغاني التي تكتب كلماتها بتقعر كبير وفذلكة من الكاتب لا تصل إلى المتلقي بسهولة ولا يقهما كثيرون.


اضف تعليقك

لأعلى