الاهلي ينسف تحركات الوزير للصلح مع رئيس الزمالك بضربة ثلاثية | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

الاهلي ينسف تحركات الوزير للصلح مع رئيس الزمالك بضربة ثلاثية

محرر الصباح / 2019-11-01 19:38:36 / رياضة
وزير الرياضة

وزير الرياضة

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في إجهاض محاولات الصلح مع رئيس نادي الزمالك بعد سلسلة التجاوزات التي قام بها حيال مسئولي النادي وإدارته بشكل متكرر على مدار الأيام الماضية، بعد أن كاد يستغل الوعكة الصحية التي يمر بها محمود الخطيب رئيس النادي واستقباله لعدد كبير من الشخصيات العامة في منزله للاطمئنان على حالته في تمرير التصالح معه.

وبدأت الأحداث عندما قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة الخطيب في منزله للإطمئنان على حالته الصحية وبحث تداعيات أزمة مباراة الاهلي والجونة، وعلى هامش الزيارة اقترح هدنة بين الطرفين وأن يكون هناك صلح برعايته متعهدًا بإيقاف كافة تجاوزات رئيس القلعة البيضاء وخروجه عن النص، وهو ما قوبل برفض شديد من جانب رئيس الاهلي الذي أكد إنه لا مجال لمثل هذا الإقتراح في ظل ما يقوم به رئيس الزمالك من تصرفات تؤثر على استقرار الشارع الرياضي ، وبعد فشل تحركات الوزير جاءت مبادرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بتطليف الأجواء بعد أن أكد إنه كان يتمنى زيارة الخطيب في منزله لولا انشغاله بفعاليات موسم الرياض، الى جانب قيامه بإرسال مندوب عنه بباقة ورد قابلها رد فعل إيجابي للغاية من جانب الخطيب الذي عبر عن تقديره الشديد لما قام به آل الشيخ واعتزازه بطيب العلاقات بين الجانبين.

وجاءت هذه الأحداث لتدفع رئيس الزمالك الى التفكير في إحراج رئيس الاهلي بزيارته في منزله بشكل مباغت للظهور بصورة إيجابية ووضع مجلس القلعة الحمراء في ورطة أمام الجماهير، وهو ما نما الى علم مسئولي الاهلي، وعلى الفور جاء التحرك بالإجهاز على الفكرة تماما من خلال الإعلان عن تقديم ثلاثة شكاوي ضده وضد قناة الحدث وضد خالد الغندور مقدم البرنامج الرياضي الخاص بنادي الزمالك على شاشتها الى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة ضبط الأداء الإعلامي الرياضي ، وهو ما أدى الى التراجع عن فكرة الزيارة التي كان من المتوقع أن تثير أزمة كبيرة نجح الخطيب ومجلس إدارته في تجنبها.


اضف تعليقك

لأعلى