نشأت الديهي: اجتماع "السيسي" بكبار المسئولين بالدولة يؤكد أن المواطن محور اهتمامه | الصباح
ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يستعرض نسب تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق     elsaba7     ضبط شخص استولى على ٢٠٠ ألف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     وزير الداخلية يزور أكاديمية الشرطة ويتفقد الطلبة الجدد من الضباط المتخصصين (صور)     elsaba7     تفاصيل اجتماع السيسي مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل المتسببين في تسريب إمتحانات الإعدادية للنيابة الإدارية     elsaba7     غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7    

نشأت الديهي: اجتماع "السيسي" بكبار المسئولين بالدولة يؤكد أن المواطن محور اهتمامه

محرر الصباح / 2019-10-29 19:37:03 / سياسة
اجتماع الرئيس السيسي

اجتماع الرئيس السيسي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقي بعدد من كبار المسئولين في الدولة متمثلين في رئيس الوزراء، ووزير الدفاع، ووزير الداخلية، ومحافظ البنك المركزي، ورئيس جهاز المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ووزير الخارجية ووزير العدل ووزير التموين ووزير التجارة ونائب وزير الزراعة.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن توقيت هذا الاجتماع ومخرجاته هامة للغاية، ويمثل محاولة للم الملفات الموجودة في الدولة المصرية، ويعكس اهتمام الدولة ورئيسها ببعض الملفات، ويعكس كيف تدار وتسير الدولة.

وتابع، أن هذا الاجتماع تضمن مناقشة عدة ملفات وعلى رأسها ملف الرقابة على الأسواق والأسعار وتوافر السلع بالأسواق، بما يؤكد أن المواطن هو السيد وهو البطل الحقيقي ومحور اهتمام الرئيس، كما تطرق للحديث عن تنفيذ بعض المشروعات القومية الجاري تنفيذها، مشددًا على ان ما جرى خلال الـ 6 سنوات الماضية معجزة اقتصادية بكل المقاييس بالأرقام وشهادة جميع المؤسسات الدولية.

وأردف، أن الاجتماع تطرق أيضًا لمكافحة الفساد، وتطبيق الشفافية والحوكمة باعتبارها الضامن الرئيسي لنجاح الاصلاح الاقتصادي، إلى جانب ملف الاستعداد الدائم والحالة الأمنية ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، مع التطرق للتحديات الإقليمية والعلاقات الخارجية لمصر.


اضف تعليقك

لأعلى