ويعدم أخر.. العدوان التركي يقتل 5 أفراد من الجيش السوري | الصباح
تضامن الغربية تسلم الطفلين " مالك ويازن " إلى زوجة شادى الأمير     elsaba7     قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون ببسيون     elsaba7     الدكتورة نرمين خضر: الإعلام المضلل أداة من أدوات العامل النفسي     elsaba7     اقتصادي: سداد مصر مستحقات شركات النفط الأجنبية يؤكد نجاح برنامج الإصلاح     elsaba7     فتح باب التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعى بكفر الزيات     elsaba7     مدير كلية الدفاع الوطني:سنعلن القضاء على الإرهاب نهائيا في وقت قريب     elsaba7     اختفاء ربة منزل منذ ٥ أيام فى ظروف غامضة بالغربية     elsaba7     إعدام 2 طن شاي غير صالح .. وضبط 120 كجم لحوم فاسدة قبل طرحهم للبيع بسوهاج     elsaba7     "دفاع النواب" ترفض إعفاء العمدة أو شيخ البلد من شرط أداء الخدمة العسكرية     elsaba7     الدباس: الإسكندرية هي توأم مدينة يافا الفلسطينية تربطهما علاقات تاريخية في المقاومة ضد الإستعمار     elsaba7     خالد عكاشة .. يشيد بالصفحة الرسمية لوزارتي الدفاع و الداخلية في مواجهة الشائعات     elsaba7     محمد سعد الدين: الرئيس السيسى أنقذ الصناعة من الإنهيار وفتح شهية المستثمرين للتوسعات     elsaba7    

ويعدم أخر.. العدوان التركي يقتل 5 أفراد من الجيش السوري

قوات تركيا

قوات تركيا

سقط 6 من عناصر قوات الجيش السوري، اليوم الثلاثاء، في مواجهات وقعت مع القوات التركية والفصائل السورية الموالية لأنقرة، في شمال شرق سوريا، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.



وحسب المرصد، قتل 5 عسكريين من قوات النظام بقصف مدفعي للقوات التركية، فيما أعدم آخر من طرف الفصائل الموالية لتركيا، خلال مواجهات في بلدة الأسدية جنوب مدينة رأس العين، قرب الحدود السورية التركية.

وقد تصاعدت حدة الاشتباكات بين الجيش السوري والفصائل المدعومة من تركيا في ريف رأس العين شمال البلاد، باتجاه بلدة أبو راسين على محور يمتد إلى كيلومترين، إذ تسعى الفصائل المسلحة الموالية لتركيا للسيطرة على بلدة أبو راسين وطوق من القرى المجاورة في ريف رأس العين لقطع طريق وصول الجيش السوري إلى الحدود بعد أن كانت القوات السورية قد انتشرت فيها مؤخرا وفق الاتفاق الروسي التركي.

وفي وقت سابق من اليوم، قال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن، إن القوات التركية شنت صباحا قصفا مدفعيا على قوات الجيش السوري ووقعت اشتباكات بالرشاشات على أطراف قرية الأسدية قرب الحدود مع تركيا.

وأضاف رامي عبد الرحمن أن هذا "أول صدام مباشر بين الطرفين"، منذ إطلاق أنقرة هجومها لإبعاد الأكراد عن حدودها.


اضف تعليقك

لأعلى