ويعدم أخر.. العدوان التركي يقتل 5 أفراد من الجيش السوري | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

ويعدم أخر.. العدوان التركي يقتل 5 أفراد من الجيش السوري

قوات تركيا

قوات تركيا

سقط 6 من عناصر قوات الجيش السوري، اليوم الثلاثاء، في مواجهات وقعت مع القوات التركية والفصائل السورية الموالية لأنقرة، في شمال شرق سوريا، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.



وحسب المرصد، قتل 5 عسكريين من قوات النظام بقصف مدفعي للقوات التركية، فيما أعدم آخر من طرف الفصائل الموالية لتركيا، خلال مواجهات في بلدة الأسدية جنوب مدينة رأس العين، قرب الحدود السورية التركية.

وقد تصاعدت حدة الاشتباكات بين الجيش السوري والفصائل المدعومة من تركيا في ريف رأس العين شمال البلاد، باتجاه بلدة أبو راسين على محور يمتد إلى كيلومترين، إذ تسعى الفصائل المسلحة الموالية لتركيا للسيطرة على بلدة أبو راسين وطوق من القرى المجاورة في ريف رأس العين لقطع طريق وصول الجيش السوري إلى الحدود بعد أن كانت القوات السورية قد انتشرت فيها مؤخرا وفق الاتفاق الروسي التركي.

وفي وقت سابق من اليوم، قال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن، إن القوات التركية شنت صباحا قصفا مدفعيا على قوات الجيش السوري ووقعت اشتباكات بالرشاشات على أطراف قرية الأسدية قرب الحدود مع تركيا.

وأضاف رامي عبد الرحمن أن هذا "أول صدام مباشر بين الطرفين"، منذ إطلاق أنقرة هجومها لإبعاد الأكراد عن حدودها.


اضف تعليقك

لأعلى