الكشف عن مستندات جديدة تكشف محاولة توريط جمهور الأهلي في حرب الكراهية ضد المستشار تركي آل الشيخ | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

مدته 95 ثانية

الكشف عن مستندات جديدة تكشف محاولة توريط جمهور الأهلي في حرب الكراهية ضد المستشار تركي آل الشيخ

محرر الصباح / 2019-10-29 03:04:40 / رياضة
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

فجرت مبادرة المستشار تركي آل الشيخ، لتصفية الأجواء مع مجلس إدارة النادي الأهلي، نار الحقد والكراهية في نفوس بعض الجهات المريضة التي تشعر برعب شديد من عودة المياه إلى مجاريها، ما دفعها لتحريك أصابع خفية في بعض الجروبات المعادية للنادي الأهلي، من أجل استغلال السوشيال ميديا، في محاولة اشعال الفتنة من جديد بين الطرفين، بدعوى أن ذلك يصب في مصلحتها!!

 

وتداول البعض مقطع صوتي مدته 95 ثانية، بين أحد مسئولي جروب معادي للأهلي، مع طرف مجهول يوحي صوته أنه محسوب على أحد الأطراف التي تسعى لنسف محاولات الصلح بين المستشار تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي، يطلب خلالها من مسؤول الجروب المعادي للأهلي أنه "يشد حيله شوية"، لصب مزيد من الزيت على النار، عبر بث فتن جديدة، وتوجيه سباب وإهانات للمستشار تركي آل الشيخ وأسرته، من خلال حسابات وهمية، عبر لجان إلكترونية، واسباغ انتمائها لجماهير الأهلي، من أجل استثارة رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ودفعه للرد على هذه الإهانات، ما يعيد الأمور إلى مرحلة التوتر من جديد.

 

المقطع الصوتي يظهر أيضًا أن الجروب المعادي للأهلي تورط في الهاشتاج المسيئ للمستشار تركي آل الشيخ، والنادي الأهلي، والذي حاول بث الكراهية بين الطرفين من جديد، والزعم بأن الأهلي تم تركيعه من أجل الصلح، الأمر الذي فطن إليه المستشار تركي آل الشيخ، وأعلن بوضوح أن الأهلي لم ولن يتم تركيعه أبدًا.

 

وكشف التسجيل الصوتي عن وعود بين المتورطين في محاولة بث الفتنة، من أجل الدفع بسخاء، نظير إتمام العملية القذرة.


اضف تعليقك

لأعلى