وزير النقل حادث ضحية التذكرة: التحقيق مع رئيس القطار.. ولن أترك مرتكب الجريمة | الصباح
بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7    

وزير النقل حادث ضحية التذكرة: التحقيق مع رئيس القطار.. ولن أترك مرتكب الجريمة

قطار

قطار

علق كامل الوزير، وزير النقل، على واقعة مصرع راكب وإصابة آخر، بعد إجبارهما من قبل رئيس القطار على القفز، لعدم امتلاكهما ثمن التذكرة.

وقال الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « رئيس القطار حاليا يتم التحقيق معه في النيابة العامة، وسننفذ قراراتها».

وتابع «تم فتح باب العربة التي وقعت فيها الحادثة  بالمفتاح الذي كان مع رئيس القطار»، مضيفا «تحقيقات النيابة ستكشف الحقيقة حول كيفية فتح الباب، وهوية من أمر الشابين بالقفز، أرفض استباق الأحداث وننتظر نتيجة التحقيقات».

وأردف « لن أترك مرتكب الجريمة ولن أترك أي مخالف فى هيئة السكك الحديدية»، مشيرا إلى أن زار ألمانيا وروسيا لتوقيع بروتوكلات لإعادة تأهيل وتدريب كل من يعمل في السكك الحديدية ومترو الأنفاق على أعلى مستوى، حيث من المنتظر إرسالهم إلى دورات في ألمانيا وروسيا لتأهيلهم وتدريبهم على التعامل مع الجمهور.


اضف تعليقك

لأعلى