الباز عن مقتل أمريكا لأبو بكر البغدادي: "يصنعون الإله من العجوى ثم يأكلونه" | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

الباز عن مقتل أمريكا لأبو بكر البغدادي: "يصنعون الإله من العجوى ثم يأكلونه"

محرر الصباح / 2019-10-27 21:36:24 / سياسة
أبو بكر البغدادى زعيم داعش

أبو بكر البغدادى زعيم داعش

قال الإعلامي محمد الباز، إن مقتل زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، كان طبيعي وبه راحة للعالم، فلم نرى منه إلا كل تعصب وتطرف وقتل للأبرياء، في معظم دول العالم.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هذا الرجل لم يقدم شيء للعالم ولم نرى منه شيء، إلا أنه حول العالم إلى ساحة من الدماء.

وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أن مشهد تنصيب البغدادي رئيساً لتنظيم الدولة، كان الأخطر وقلب موازين الإسلام السياسة في العالم، حجيث نصب نفسه على أنه قائد الخلافة الإسلامية وقتل باسم الله وسفك دماء كثيراً والله بريئ منه.

وأشار الباز، إلى أن البغدادي بـ7 أرواح، حيث أنه تم إعلان مقتله أكثر من 12 مرة، إلا أنه كان يخرج بيبانات أو تخرج المصادر تؤكد أن الخبر ليس صحيح.

وتابع: "لماذا كان يحتاج ترامب لمتابعة عملية اغتيال داعش"، لأنه سيخوض انتخابات، موضحاً أن المشهد متكرر حينما قضى بوش الأكبر عأبو مصعب الزرقاوي، وأوباما كان يتابع مقتل أسامه بن لادن.

وأكد على أن الولايات المتحدة الأمريكية، يصنعون الإرهاب وهم من يقضون عليه، مشيراً إلى أنهم من صنعوا أسامه بن لادن وقضوا عليه، مع ترشح "أوباما" لمقتل الولايات المتحدة، واليوم ترامب يتخلص من ورقة أبو بكر البغدادي، متابعاً: "يصنعون الإله من العجوى ثم يقتلونه".


اضف تعليقك

لأعلى