تعرف على السبب الحقيقى وراء مقتل البنا طبقا لتقرير الطبيب الشرعي | الصباح
سمر ابراهيم تفتح ملف دولة أوغندا في إفريقيا.. غدا     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

فى الجلسة التانية لقضية راجح

تعرف على السبب الحقيقى وراء مقتل البنا طبقا لتقرير الطبيب الشرعي

هدى السيد / 2019-10-27 16:13:29 / محافظات
شهيد المنوفية محمود البنا

شهيد المنوفية محمود البنا

قام اليوم محامى راجح بتقديم المستندات الرسمية الذي أثبتت أن المتهم راجح دون سن ال ١٨ عام " طفل "، وكذلك تم مناقشة الطبيب الشرعى من قبل هيئة المحكمة ودفاع المتهمين حول أسباب الواقعة وظروف الوفاء والذي اكد أن السبب الحقيقي وراء مقتل محمود البنا المعروف بشهيد الشهامة كان سببها ضربة فى الفخذ الأيسر أدت إلى حدوث نزيف حاد مما أدى إلى الوفاء هذا ما قاله نضال مندور محامى المجنى عليه. كما تم خلال الجلسة التانية لمحاكمة راجح مناقشة شهود الإثبات وشهود النفى من قبل هيئة المحكمة ودفاع المتهمين، ويتم الآن المرافعة النهائية من السادة المحامين.

وتوقعات أن يقوم دفاع المجنى عليه بالدفع بعدم دستورية تعديل المادة الخاصة بسن الطفل فى القانون المصرى لمخالفتها الشريعة الإسلامية .
هذا وقد شهدت اليوم محكمة شبين الكوم تشديدات أمنية مكثفة برئاسة اللواء محمد ناجي، من إجراءتها لمنع تجمهر المواطنين في المناطق المحيطة بالمحاكمة، منعًا لاندساس العناصر الإرهابية التي من شأنها تعكير الصفو العام، وذلك عقب القبض علي ٢٢ شخص أثناء المحاكمة السابقة، اندسوا وسط المتواجدين بتعليمات من الجماعات الإرهابية.
يذكر أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا، من العميد محمد عمارة، يفيد تمكن الرائد أحمد الشافعي من القبض علي كل من: ”م. ا“، و”ا. ع“، و”م. ا ر“ وجميعهم مقيمين مركز تلا، بعدما تربصوا لمحمود البنا، الطالب في الصف الثاني الثانوي، وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.
وشيع الألاف من أهالي مركز ومدينة تلا جثمان الطالب من مسجد اللامعي، وسط حالة من الحزن الشديد، بعدما وصفوه بشهيد الشهامةمؤكدين أنه كان يتمتع بالأخلاق العالية وحسن السيرة والسلوك المستقيم، وأحال النائب العام القضية للمحاكمة العاجلة.


اضف تعليقك

لأعلى