تعرف على السبب الحقيقى وراء مقتل البنا طبقا لتقرير الطبيب الشرعي | الصباح
ومخطط تطوير قلعة صلاح الدين.. رئيس الوزراء يتابع عمل صندوق مصر السيادي     elsaba7     مخطط إنقاذ السكة الحديد باسطول الجرارات الأمريكية الجديدة     elsaba7     تغيرات بالجملة في الإعلام المصري..الإبراشي يترك "أون" ويتجه للتليفزيون المصري.. و"أبو بكر" بديلا عنه     elsaba7     ستدخل الخدمة العام المقبل.."الفصول الذكية" سلاح "التعليم" للقضاء على الكثافات بالفصول     elsaba7     10 اتوبيسات لنقل الطلاب "مجانا" بجامعة سوهاج     elsaba7     بالمستندات.. إنذرات قضائية لقيادات بارزة في النقل البحري     elsaba7     سارة دياب ترفع شعار:أنا أرسم.. إذًا أنا موجود!     elsaba7     على تويتر.. زعيم كوريا الشمالية يهدد الرئيس الأمريكي ترامب     elsaba7     وزارة الثقافة الإماراتية تنظم معرضاً تشكيلياً بمشاركة 14 فناناً بعنوان " اتحاد إماراتنا"     elsaba7     تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي ومدبولي ووزير التعليم والاتصالات     elsaba7     ويحيلها لمجلس الدولة.. النواب يوافق على تعديلات الهيئات الشبابية     elsaba7     الأزمة في تصاعد.. سعد الحريري يكشف عن موقفه من تولي رئاسة وزراء لبنان مجددا     elsaba7    

فى الجلسة التانية لقضية راجح

تعرف على السبب الحقيقى وراء مقتل البنا طبقا لتقرير الطبيب الشرعي

هدى السيد / 2019-10-27 16:13:29 / محافظات
شهيد المنوفية محمود البنا

شهيد المنوفية محمود البنا

قام اليوم محامى راجح بتقديم المستندات الرسمية الذي أثبتت أن المتهم راجح دون سن ال ١٨ عام " طفل "، وكذلك تم مناقشة الطبيب الشرعى من قبل هيئة المحكمة ودفاع المتهمين حول أسباب الواقعة وظروف الوفاء والذي اكد أن السبب الحقيقي وراء مقتل محمود البنا المعروف بشهيد الشهامة كان سببها ضربة فى الفخذ الأيسر أدت إلى حدوث نزيف حاد مما أدى إلى الوفاء هذا ما قاله نضال مندور محامى المجنى عليه. كما تم خلال الجلسة التانية لمحاكمة راجح مناقشة شهود الإثبات وشهود النفى من قبل هيئة المحكمة ودفاع المتهمين، ويتم الآن المرافعة النهائية من السادة المحامين.

وتوقعات أن يقوم دفاع المجنى عليه بالدفع بعدم دستورية تعديل المادة الخاصة بسن الطفل فى القانون المصرى لمخالفتها الشريعة الإسلامية .
هذا وقد شهدت اليوم محكمة شبين الكوم تشديدات أمنية مكثفة برئاسة اللواء محمد ناجي، من إجراءتها لمنع تجمهر المواطنين في المناطق المحيطة بالمحاكمة، منعًا لاندساس العناصر الإرهابية التي من شأنها تعكير الصفو العام، وذلك عقب القبض علي ٢٢ شخص أثناء المحاكمة السابقة، اندسوا وسط المتواجدين بتعليمات من الجماعات الإرهابية.
يذكر أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا، من العميد محمد عمارة، يفيد تمكن الرائد أحمد الشافعي من القبض علي كل من: ”م. ا“، و”ا. ع“، و”م. ا ر“ وجميعهم مقيمين مركز تلا، بعدما تربصوا لمحمود البنا، الطالب في الصف الثاني الثانوي، وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.
وشيع الألاف من أهالي مركز ومدينة تلا جثمان الطالب من مسجد اللامعي، وسط حالة من الحزن الشديد، بعدما وصفوه بشهيد الشهامةمؤكدين أنه كان يتمتع بالأخلاق العالية وحسن السيرة والسلوك المستقيم، وأحال النائب العام القضية للمحاكمة العاجلة.


اضف تعليقك

لأعلى