«الفيس بوك» كلمة السر فى قتل سائق لصديقه | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

«الفيس بوك» كلمة السر فى قتل سائق لصديقه

محمد نافع / 2019-10-27 11:50:24 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

«قتلته بالخرطوش بسبب الإساءة لى عبر نشره صورًا وعبارات مهينة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، فقدت التحكم فى نفسى وأطلقت عليه عيارًا ناريًا أودى بحياته».

كانت تلك الكلمات جزءًا من الاعترافات التفصيلية التى أدلى بها المتهم بتفاصيل ارتكابه جريمة قتل صديق بسبب نشره عبارات وصورًا مسيئة له على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

وقال المتهم فى اعترافاته أمام النيابة: «كان أعز أصدقائى ولكنه خان العشرة والصداقة، ندمت على قتلى له ولكنه استفزنى كثيرًا بسبب أفعاله غير المسئولة، حتى ذلك الوقت لا أجد تفسيرًا واضحًا لما فعله معى، كنت صديقه الأقرب إلى قلبه لم يكن له صديق مثلى، الجميع يعرفون أننا كنا أكثر من الأخوة، كان كل منا سندًا للآخر ولكننى كنت أشعر دائمًا بأنه قد يخون العشرة يومًا ما، كنت لا أعرف حقيقة ذلك الشعور ولكن أحيانًا تصرفاته وأفعاله كانت تدفعنى إلى التفكير بتلك الطريقة.

وأضاف المتهم: على الرغم من المواقف الكثيرة التى مرت علينا سويًا إلا أنه كان يتصرف أحيانًا بطريقة تدفعنى إلى القلق منه، كان كثيرًا يقترض منى مبالغ مالية ويرفض ردها لى وعند معاتبته على أفعاله كان يتحدث مع الجميع ويتهمنى بخيانة الصداقة والعيش والملح، ثم يعود مرة أخرى ويعتذر لى ويبكى ويطلب منى اقتراض المال، وبعد إقراضه المال الذى يريد يفعل نفس الشىء مرة أخرى، كنت لا أعرف أحيانًا ماذا أفعل معه ولكننى كنت أتعامل معه بأخلاقى وطباعى الحسنة التى تربيت عليها كنت أسامحه وأقرر أن أعود معه كالسابق ولكنه كان لا يقدر ذلك الأمر.

وتابع المتهم: كنت لا أجد تفسيرًا مقنعًا لتلك الأفعال غير المبررة ولكننى كنت أتحمله رغم تلك العيوب، كان يؤذينى كثيرًا بعيوبه تلك ولكننى كنت عند الحاجة أقف بجانبه دومًا وأدافع عنه، وكالمعتاد تعرض صديق عمرى إلى أزمة مالية طاحنة ودخل بسبب تصرفاته وأفعاله فى أكثر من مشكلة، لم يجد أحدًا يقف بجانبه ولكننى كنت وقتها سندًا له، وقفت بجانبه وتوسطت له وأقرضته المال الذى يحتاجه، وبعد فترة قليلة فوجئت به يتكلم على مع عدد من الجيران والمعارف ويتهمنى بقلة الأصل، لم أتوقع ما قاله بحقى، ولم أكن أعرف أسبابًا أو تفسيرًا لما يفعله، فعندما حاصرته المشاكل والهموم لم يجد غيرى يقف بجانبه، لم أجد تفسيرًا واضحًا لما يفعله معى سوى قلة الأصل وخيانة العيش والملح.

واستطرد المتهم: «على الرغم من تصرفاته وأفعاله التى لم أجد لها تفسيرًا، ذهبت إليه وعاتبته وطلبت منه تفسيرًا واضحًا عما فعله معى ولكنه تحدث إلى بطريقة مهينة، تحكمت فى أعصابى على قدر استطاعتى وغادرت المكان حتى لا أفعل شيئًا يفقدنى صديق عمرى.

واختتم المتهم: بعد عودتى فوجئت به ينشر عبارات مسيئة لى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، شعرت بصدمة كبيرة بعد أن رأيت أعز أصدقائى ينشر لى صورًا تحتوى على عبارات مسيئة لى ويتهمنى بها اتهامات تسىء إلى سمعتى وتهين كرامتى، فى تلك اللحظة فقدت السيطرة على نفسى ولم أشعر بها إلا بعد أن توجهت إليه وعاتبته بشدة على ما فعل وما أن بدأت بيننا مشادة كلامية بسبب ما فعله، أخرجت سلاحًا ناريًا «فرد خرطوش» كان بحوزتى وأطلقت عليه عدة أعيرة نارية، سقط صديق عمرى أمام عينى غارقًا فى دمائه، فى تلك اللحظة شعرت بالندم الشديد على قتلى له بعد أن خان العيش والملح.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى قصر العينى تفيد باستقباله «أحمد. م»، 29 سنة، صاحب محل منظفات، توفى إثر إصابته برش خرطوش بالبطن، بالانتقال والفحص وسؤال شقيق المتوفى «حسام.م»، 34 سنة، عامل، والذى قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و«محمد.ح.ع»، 32 سنة، سائق، والسابق اتهامه فى قضيتين (سلاح نارى - استعراض قوة) آخرهما 1607 لسنة 2015م دار السلام «استعراض قوة» بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المشكو فى حقه على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح نارى كان بحوزته.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقه وراء ارتكابها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى