محافظ الغربية .. ضبط 231 مخالفة تموينية خلال خمسة أيام | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

محافظ الغربية .. ضبط 231 مخالفة تموينية خلال خمسة أيام

محافظ الغربية

محافظ الغربية

وجة اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بتشديد الرقابة التموينية من خلال القيام بحملات مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتجاز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظاً على صحة المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 في هذا الشأن؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري ومباحث التموين بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 231 مخالفة تموينية في الفترة من 20-24/10/2019.
ففي مركز مدينة المحلة الكبرى تم تحرير 39 مخالفة تموينية تمثلوا في (26 مخالفة بالمخابز - 13 مخالفة بالأسواق).
كما تم تحرير 46 مخالفة تموينية في مركز ومدينة طنطا تمثلوا في (26 مخالفة بالمخابز – 17 مخالفة بالأسواق – 3 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).
بينما تم تحرير 17 مخالفة تموينية في مركز ومدينة كفر الزيات تمثلوا في (11 مخالفة بالمخابز - 6 مخالفات بالأسواق) ، أما في مركز ومدينة سمنود تم تحرير 13 مخالفة تموينية بالمخابز.
وفى مركز ومدينة زفتي تم تحرير 13 مخالفة تموينية تمثلوا ( 12 مخالفة بالمخابز – مخالفة بمحطات الوقود).
أما في مركز ومدينة السنطة تم تحرير 12 مخالفة تموينية تمثلوا في (9 مخالفات بالمخابز – 3 مخالفات بالأسواق).
بينما تم تحرير 16 مخالفة تموينية في مركز ومدينة بسيون تمثلوا في ( 15 مخالفة بالمخابز – مخالفة بالأسواق ).
وفى مركز ومدينة قطور تم تحرير 20 مخالفة تموينية تمثلوا في (12 مخالفة بالمخابز – 8 مخالفات بالأسواق).
كما أسفرت حملات مديرية التموين المفاجئة عن تحرير55 مخالفة تموينية تمثلوا في (17 مخالفة بالمخابز – 37 مخالفة بالأسواق – مخالفة بمحطات الوقود والبوتجاز).
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى