لهذا السبب هاشتاج تركي آل شيخ يتصدر تويتر | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

لهذا السبب هاشتاج تركي آل شيخ يتصدر تويتر

منى عيسوي / 2019-10-26 12:49:42 / رياضة
تركي ال شيخ

تركي ال شيخ

أعرب  عدد من جماهير الأهلى عن سعادتهم بعودة الود من جديد بين تركي آل الشيخ، رئيس الهية العامة للترفيه بالمملكة العربيةالسعودية، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

 

، وذلك بعد الرسالة التي نشرها المستشار السعودي، وأكد خلالها انتهاء الخلاف مع القلعة الحمراء واستعداده لدعم الفريق من جديد.

وقال بعض الجماهير: "الله يسعدك مثل ما أسعدت هالناس يابوناصر #تركي_آل_الشيخ"، و"النادى الأهلى على طول فاتح صدره لكل محبى #تركى_آل_شيخ"، و"أتمنى يكون فى تصالح بين إدارة الأهلى وتركى آل الشيخ مع عدم قبول أى دعم مادى منه، يكفى الدعم المعنوى فقط #تركي_آل_الشيخ".

وتصدر هاشتاج #تركى_ آل_الشيخ،  تويتر وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى "تويتر".

الجدير بالذكر  أن آل الشيخ كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا أحد يزايد على ولا أحد يقحمني في صراعته أو يصفي حساباته باسمي..

اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا.. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب، عندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا.. وعندما مرض دعوت له بالشفاء.. هاذي أخلاق العرب وهكذا تربينا، أعلن من الآن أني داعم للكيان ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له!! أو التقليل منه!! وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرسالة جيدًا.. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة".


اضف تعليقك

لأعلى