لهذا السبب هاشتاج تركي آل شيخ يتصدر تويتر | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

لهذا السبب هاشتاج تركي آل شيخ يتصدر تويتر

منى عيسوي / 2019-10-26 12:49:42 / رياضة
تركي ال شيخ

تركي ال شيخ

أعرب  عدد من جماهير الأهلى عن سعادتهم بعودة الود من جديد بين تركي آل الشيخ، رئيس الهية العامة للترفيه بالمملكة العربيةالسعودية، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

 

، وذلك بعد الرسالة التي نشرها المستشار السعودي، وأكد خلالها انتهاء الخلاف مع القلعة الحمراء واستعداده لدعم الفريق من جديد.

وقال بعض الجماهير: "الله يسعدك مثل ما أسعدت هالناس يابوناصر #تركي_آل_الشيخ"، و"النادى الأهلى على طول فاتح صدره لكل محبى #تركى_آل_شيخ"، و"أتمنى يكون فى تصالح بين إدارة الأهلى وتركى آل الشيخ مع عدم قبول أى دعم مادى منه، يكفى الدعم المعنوى فقط #تركي_آل_الشيخ".

وتصدر هاشتاج #تركى_ آل_الشيخ،  تويتر وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى "تويتر".

الجدير بالذكر  أن آل الشيخ كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا أحد يزايد على ولا أحد يقحمني في صراعته أو يصفي حساباته باسمي..

اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا.. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب، عندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا.. وعندما مرض دعوت له بالشفاء.. هاذي أخلاق العرب وهكذا تربينا، أعلن من الآن أني داعم للكيان ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له!! أو التقليل منه!! وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرسالة جيدًا.. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة".


اضف تعليقك

لأعلى