لهذا السبب هاشتاج تركي آل شيخ يتصدر تويتر | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

لهذا السبب هاشتاج تركي آل شيخ يتصدر تويتر

منى عيسوي / 2019-10-26 12:49:42 / رياضة
تركي ال شيخ

تركي ال شيخ

أعرب  عدد من جماهير الأهلى عن سعادتهم بعودة الود من جديد بين تركي آل الشيخ، رئيس الهية العامة للترفيه بالمملكة العربيةالسعودية، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

 

، وذلك بعد الرسالة التي نشرها المستشار السعودي، وأكد خلالها انتهاء الخلاف مع القلعة الحمراء واستعداده لدعم الفريق من جديد.

وقال بعض الجماهير: "الله يسعدك مثل ما أسعدت هالناس يابوناصر #تركي_آل_الشيخ"، و"النادى الأهلى على طول فاتح صدره لكل محبى #تركى_آل_شيخ"، و"أتمنى يكون فى تصالح بين إدارة الأهلى وتركى آل الشيخ مع عدم قبول أى دعم مادى منه، يكفى الدعم المعنوى فقط #تركي_آل_الشيخ".

وتصدر هاشتاج #تركى_ آل_الشيخ،  تويتر وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى "تويتر".

الجدير بالذكر  أن آل الشيخ كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا أحد يزايد على ولا أحد يقحمني في صراعته أو يصفي حساباته باسمي..

اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا.. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب، عندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا.. وعندما مرض دعوت له بالشفاء.. هاذي أخلاق العرب وهكذا تربينا، أعلن من الآن أني داعم للكيان ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له!! أو التقليل منه!! وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرسالة جيدًا.. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة".


اضف تعليقك

لأعلى