"أسران أقصانا قادمون".. مسيرة جديدة في قطاع غزة | الصباح
محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     أوبرا الإسكندرية: الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية     elsaba7     كبار الحاخامات الصهيونية يعلنون رفضهم لصفقة القرن     elsaba7     جيل الإسكندرية يكرم عدد من ضباط الشرطة فى عيدهم ال٦٨     elsaba7     رؤساء الصحف والقنوات الأفريقية : السيسي بات ملهماً لشعوب القارة السمراء     elsaba7     رئيس الوزراء: تنسيق مع كينيا لتنفيذ مبادرة لعلاج مليون أفريقى من "فيروس سى"     elsaba7     بالصور .. عروض الجبال والخيالة والكلاب البوليسية لكشف المفرقعات والمخدرات  أبرز مهارات رجال الشرطة فى احتفال الداخلية بعيدها ال 68      elsaba7     الداخلية تقيم حفل معرض عيد الشرطة( ٢٠٢٠)     elsaba7     أبو العينين: سأعلن مفاجآت كبيرة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة     elsaba7     مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بمنطقة السحر والجمال في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن     elsaba7    

"أسران أقصانا قادمون".. مسيرة جديدة في قطاع غزة

ساحه البرق المسجد الاقصى

ساحه البرق المسجد الاقصى

تنطلق اليوم مسيرة جديدة للفلسطينيون في قطاع غزة للمشاركة في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصار بعنوان"أسرانا... أقصانا..قادمون".

 

 

وطالبت الهيئة الوطنية جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الحاشدة والواسعة في الأسبوع الثمانين من مسيرات العودة لمسيرات العودة وكسر الحصار ، والتي تحمل عنوان "أسرانا... أقصانا..قادمون".

وذلك تأكيدًا على استمرار الدعم لإسناد الأسرى البواسل الذين يخوضون معركة متواصلة ضد الاحتلال، من أجل توجيه رسائل للاحتلال بأن الاعتداء على المقدسات وفي مقدمتها الأقصى خط أحمر لا يمكن السماح به.

 

وأكدت الهيئة إن الوفاء للشهداء والجرحى والأسرى يفرض علينا الاستمرار في مسيرات العودة وكسر الحصار، باعتبارها أحد أهم محطاتنا النضالية والتجليات الحاضرة في القطاع الصامد، ولذلك فإن الحفاظ على ديمومة المسيرات وتوسيعها هي مهمة مطلوبة من كل الوطنيين والأحرار بغزة والضفة والشتات.


اضف تعليقك

لأعلى