مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد

محرر الصباح / 2019-10-22 21:36:38 / رياضة
اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة إن الموعد المشار اليه في البيان الصادر مساء اليوم بخصوص مباراة القمة المؤجلة بين الأهلي والزمالك هو "موعد مؤقت" ، وأن الموعد النهائي لم يتحدد بعد ، وهو ما يتوقف على الجهود التي تقوم بها الجهات الأمنية لإختيار الموعد المناسب وفقا لرؤيتها التي تتوافق مع المصلحة العامة للوطن، ومع ما يتناسب مع ظروف المباراة التي تترقبها الجماهير المصرية ، ونظرًا لما تمثله من أهمية وحساسية داخل الشارع الرياضي بشكل عام.

وأوضح المصدر إن الساعات الماضية شهدت الإتفاق مع النادي الاهلي ونادي الزمالك وبمباركة من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أن يكون معيار الرؤية الأمنية هو الفيصل الوحيد في إختيار الموعد المناسب ، وهو ما وافق عليه الجميع إعلاًء للمصلحة العامة ومن أجل إعادة الإستقرار الى المسابقة بعد قرارات التأجيل الأخيرة.

وشدد المصدر على إن الموعد النهائي لمباراة القمة سوف يتم تحديده بعد دراسة وافية من جانب الجهات الأمنية لكافة الأوضاع، في ظل تقدير جميع الأطراف لدورها في تأمين المباريات استمرار المسابقة ، لافتا الى إن النادي الأهلي أبدى موافقته على اسناد موعد المباراة الى الرؤية الأمنية بعد الجلسة التي عقدها وزير الشباب والرياضة مع مسئولي النادي خلال الساعات الماضية والتي بناء عليها تم التأكيد على عدم خوض الفريق لمباراته أمام الجونة.


اضف تعليقك

لأعلى