محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو

أمطار رعدية وسيول بشوارع بورسعيد

أمطار رعدية وسيول بشوارع بورسعيد

قال اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمي لمحافظة القاهرة، إن جميع أجهزة المحافظة متواجدة في الشارح لحل أزمة المرور التي تسببت فيها الأمطار، لافتًا إلى السيول غطت مناطق مثل صلاح سالم ونفق العروبة والميرغني.

وأضاف «عوض»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن هناك 30 سيارة لسحب مياه الأمطار من نفق العروبة، مؤكدًا أن كان هناك بعض التجمعات المائية عند طريق مصر وميدان هشام بركات يتم التعامل معهم أيضًا.

وأوضح أن بعض البلاعات لم تحتمل استيعاب كميات الأمطار كما كان الحال في نفق العروبة؛ بسبب إنحداره الشديد الذي أدى لتجمع المياه فيه ووصلت ارتفاعها إلى متر أو متر ونصف.


اضف تعليقك

لأعلى