برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول

محرر الصباح / 2019-10-22 20:57:03 / سياسة
البرلمان المصري

البرلمان المصري

هددت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، بأنها ستتقدم باستجواب تمهيدا لسحب الثقة من الحكومة جراء فشلها فى إدارة أزمة الأمطار التى تعرضت لها مصر.

وأضافت حسونة أن كل عام وتقريبا فى ذات التوقيت نتقدم نحن كنواب بأدواتنا البرلمانية ضد الحكومة، ثم نجد وعودا بعدم تكرار ذلك، إلا أن الأمر يتكرر كل عام .

وتساءلت حسونة: "إلى متى سيظل المواطن المصرى يعاني من الفشل الحكومى، ويدفع ثمن القرارات الخاطئة والفساد الادارى والمالي؟".

وأشارت إلى ان مواقع التواصل امتلأت بمئات الصور والفيديوهات التى تنال من سمعة مصر السياحية وايضا الدولية، لاسيما ما رأيناه من منظر صالة المطار وصالات المطار وغرق الأنفاق وغرق الشوارع وكل ذلك نتاج فشل الحكومة فى إدارة ملف الصرف الصحي ومخرات السيول.

وأكملت عضو البرلمان: وماذا عن الشلل المرورى وعدم قدرة سيارات الإسعاف على نقل المرضي إلى المستشفيات؟.

وأردفت عضو البرلمان أن المواطن لن يسامحنا كنواب إذا لم نحاسب الحكومة ونحاسب المقصرين، ولن يذكرنا بخير إذا لم نستطع أن نتغلب على الأقل علي أكثر المشكلات جسامة وأهمها للمواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى