"بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

"بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية

ارشيفية

ارشيفية

شهد منذ قليل طريق المحلة - طنطا حادث مروع أثر أصطدام أتوبيس مرفق نقل جماعى عام ، بسيارة ملاكى أمام قرية الرجدية، أسفر عن أصابة ٧ أشخاص من بينهم عريس وعروسة.

 تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، أخطارا من شرطة النجدة تفيد بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأصطدام أتوبيس نقل عام جماعى رقم ١٢٥ بسيارة ملاكى وأنحرف عن مساره حتى دخل الى الجانب المقابل أمام محطة السكة الحديد لقرية الرجدية ،وأسفر الحادث عن أصابة ٧ أشخاص من بينهم عريس وعروسة كانوا يستقلوا السيارة الملاكى ، أدى ذلك إلى تعطل الحركة المرورية .

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى جامعة طنطا والمنشاوى كما تم فرض كردون أمنى لرفع أثار الحادث وعودة السيولة للحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وجار اخطار النيابة العامة .


اضف تعليقك

لأعلى