فادى بطل وصوت الصعيد يبدعون في برنامج اسرار والنجوم علي قناة الصحة والجمال | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

فادى بطل وصوت الصعيد يبدعون في برنامج اسرار والنجوم علي قناة الصحة والجمال

احمد حسن / 2019-10-22 14:00:35 / فن
.

.

استضافت المطربة والاعلامية اسرار الجمال عبر برنامجها اسرار والنجوم علي قناة الصحة والجمال المطرب السورى فادى بطل وفرقة صوت الصعيد وابدع ضيوف الحلقة في اغانيهم الجميلة ذات طابع فني اصيل ومتناغم وان الحلقة قد جمعت بين التراث المصرى الاصيل المتمثل بفرقة صوت االصعيد الذى يعبر عن القضايا الاجتماعية بلون غنائي يساهم في حل تلك القضايا المصرية منها الختان والزواج المبكر والثأر.

وكشف الفريق عن تقديمة المسرحية الشعرية طلق نار والتي عبرت عن مناقشة الموضوعات المجتمعية عن مستوى شعرى متميز وشملت مناقشة الفن العربي المتمثل في المطرب.

فادى بطل الذى قدم باقة مميزة من اعماله الفنية الغنائية منها اغاني علاوى وحبيبي رايح فين ويامدلع وقدم اغنية عربية ذات الطراز الهندى في اطار فكرة جديد في دمج الثقافة العربية بالهندية.

وكشف انه بصدد تقديم مجموعة من الاغاني الجديدة خلال افترة الماضية وناقش عن اوضاع الاغاني العربية والصعوبات التي تواجهها مطالبة القائمين علي صناعة الاغنية العربية بتنمية الاصوات الجميلة ورعايتها في كل المحافل الفنية وان السوشيال ميديا اصبحت ذات طابع تاثير للمطرب في اهتمام بالتعليقات الجمهور حول الاغاني المقدمة لهم والاستفادة بارائهم لكي يتطور في تقديم النوعيات الغنائية التي يحبها الجمهور وان في حياتة ساهمت في عشقة للغناء منذ الصغر ودعم الاهل لكي يصبح من اهم المطربين العرب ساهمت في التعبير عن موهبتة في مناقشة قضايا الرومانسة والشجن والمرح في اغانية الجميلة المعبر عن شخصيتة الفنية . برنامج اسرار والنجوم تقديم الاعلامية اسرار الجمال اعداد وليد محمد مارينا عدلي انتاج شركة ستار لايت مصطفي بدران اخراج محمد سمير ومحمد عزت


اضف تعليقك

لأعلى