باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء

ارشيفيه

ارشيفيه

قالت المطربة والباحثة في الموسيقى سارة شوقي، إن أغاني المهرجانات تصيب الشخص بالإعياء، حال الاستماع لها لفترة طويلة والجسم يتأثر بها، وقد يتأثر أحد أجزاء الجسم التي لا تتناسب طاقته مع طاقة تلك الأغاني.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة تن، إلى أن تعرض الأطفال إلى تلك الأغاني، سيكون تأثيره السلبي أكبر من تأثيره على كبار السن، فهي لا تناسب أعمارهم تماما.

وأكدت في حوارها مع الإعلاميين أحمد خيري، ومها بهنسي، أن الكلمات السلبية ببعض الأغاني قد تؤثر على الشخص بشكل سلبي، في حالة ما إذا استمع إليها لفترات طويلة، لأن طاقة تلك الكلمات السلبية ستنتقل إليه، مثلما لو استمع الشخص إلى كلمات عن المخدرات لفترة طويلة، حتى ولو كانت الكلمات تتحدث عن محاربتها، فبمجرد تكرير الكلمة أكثر من مرة هو أمر سلبي.


اضف تعليقك

لأعلى