مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة

القوات البحرية

القوات البحرية

أكد اللواء أركان حرب محفوظ مرزوق، مدير الكلية البحرية الأسبق، أن هناك طفرة كبيرة حدثت الأيام الماضية شهدتها القوات البحرية نتيجة لصواب آراء القيادة السياسية في تطوير تلك المنظومة، حيث إن القوات المصرية البحرية تنفذ مهام صعبة لتأمين الملاحة المصرية، وذلك خلال حواره في برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد.

وأضاف "مرزوق"، أن مصر تمتلك قوات بحرية تتمركز في باب المندب منذ أربع سنوات اعترضت أكثر من 450 سفينة معادية لمصر، وأمنت أكثر من 2000 سفينة عابرة في هذا الشريان الحيوي داخل محيط الملاحة المصرية، موضحًا أن مصر تمتلك أقوى بحرية فى الشرق الأوسط وأقوى بحرية في العالم العربي.

وأوضح أن شراء مصر في الفترة الأخيرة مثل الغواصات 209 الحديثة وحاملات الطائرات هيلكوبتر وتكوين أسطول بحري شمالى وجنوبي جاء من أجل مواكبة العصر الحديث بتلك الأنظمة المتطورة.


اضف تعليقك

لأعلى