"من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

"من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا

عادل نصار / 2019-10-21 22:24:39 / حوادث
جثة طفل أرشيفية

جثة طفل أرشيفية

علق الإعلامي سامح دراز، على قضية مقتل الطالب محمود البنا، بالمنوفية، المعروف إعلاميا بشهيد الشهامة.


وقال دراز، خلال برنامجه "حواديت شوارعنا"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين، إنه من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع، موضحًا أن محاولات تصدير مشهد البلطجي في السينما والأغاني على أنه بطلًا بدأنا نحصده جميعًا في مجتمعنا.

وأضاف دراز، أن تصوير البطل على أنه من يحمل السلاح كلفنا الكثير من الدماء، مشيرًا إلى أن الدم أصبح مشهد معتاد وكم من مئات الجرائم والحوادث المماثلة التي ارتكبت ولم يتم تسليط الضوء عليها بحجم قضية شهيد الشهامة.


اضف تعليقك

لأعلى