هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو) | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)

عادل نصار / 2019-10-21 22:24:33 / فن
هاني شاكر

هاني شاكر

تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حول أزمة مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد هجوم على النقابة واتهام أعضائها بتلقي رشاوى.


وقال شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أطمئن الجميع، لدينا قضاء وقانون يحاسب كل متطاول ومتجاوز، ما فعله بيكا يسئ للفن المصري».
وحول اتهامه بتلقي النقابة رشاوى قال «إذا كان لديه أدلة يقدمها للجهات المختصة، أو يعاقبه القانون على تصريحاته»، معلقا «أنا حزين من هذا المستوى، والهمجية التي تحدث بها بيكا».
وتابع «بيكا كان يحصل على تصريح دي جي وليس غناء، كون اللجنة برئاسة حلمي بكر أكدت أنه لا يصلح، وبعد ما حدث لن يحصل على أي تصريح سواء غناء أو دي جي، وحال إقامته حفلات سنبلغ المصنفات الفنية، ليتم إلقاء القبض عليه».


اضف تعليقك

لأعلى