تعديل موعد مباراة المنتخب الودية المقبلة لهذا السبب | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

تعديل موعد مباراة المنتخب الودية المقبلة لهذا السبب

عادل نصار / 2019-10-21 16:32:21 / رياضة
منتخب مصر

منتخب مصر

أفادت قناة "تايم سبورت"، في نبأ لها، مساء اليوم الاثنين، عن إمكانية تعديل موعد مباراة المنتخب الأول الودية في شهر نوفمبر المقبل ضمن الاستعدادات لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020.

وكشفت القناة، عن أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب يدرس تعديل موعد مباراة الفراعنة الودية عقب قرار الاتحاد الأفريقي "الكاف" بإقامة بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عام يوم 8 نوفمبر المقبل.

 

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 8 نوفمبر لذلك يدرس الجهاز الفني يدرس تقديم موعد المباراة أو تأخيرها 24 ساعة.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب منتخب جيبوتي أو ليبيريا من أجل الاستعداد لتصفيات بطولة كأس الامم الافريقية 2020 يومي 14 و 18 نوفمبر حيث سيواجه منتخب كينيا وجزر القمر ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى