تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

عادل نصار / 2019-10-21 16:32:16 / رياضة
ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، رسميا تأجيل مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني إلى يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب "كامب نو".

يذكر أنه كان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو في الواحدة من ظهر يوم السبت القادم ، على ملعب كامب نو ، لكن الإحتجاجات التي توجد الآن في كاتلونيا جعلت الأمن الإسباني يرفض إقامة المباراة في هذا التوقيت وعلى ملعب الكامب نو.

 

فيما ذكرت تقارير صحفية أن رابطة الدوري الإسباني مازال بإمكانها الطعن على هذا القرار، حيث أنهم يريدون إقامة الكلاسيكو يوم 4 ديسمبر .

 

يذكر أن رابطة الليجا الإسبانية قد طالبت لجنة المسابقات بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهو الأمر الذي رفضه نادي ريال مدريد ، ولجنة المسابقات.

 

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ، متقدمًا على منافسه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، والذي يملك 19 نقطة.

أعلنت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، اليوم الاثنين ، رسميا تأجيل مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني إلى يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب "كامب نو".

 

يذكر أنه كان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو في الواحدة من ظهر يوم السبت القادم ، على ملعب كامب نو ، لكن الاحتجاجات التي توجد الآن في كاتلونيا جعلت الأمن الإسباني يرفض إقامة المباراة في هذا التوقيت وعلى ملعب الكامب نو.

 

وذكرت تقارير صحفية أن رابطة الدوري الإسباني مازال بإمكانها الطعن على هذا القرار، حيث إنهم يريدون إقامة الكلاسيكو يوم 4 ديسمبر.

 

يذكر أن رابطة الليجا الإسبانية قد طالبت لجنة المسابقات بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهو الأمر الذي رفضه نادي ريال مدريد، ولجنة المسابقات.

 

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ، متقدمًا على منافسه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، والذي يملك 19 نقطة.


اضف تعليقك

لأعلى