تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

عادل نصار / 2019-10-21 16:32:16 / رياضة
ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، رسميا تأجيل مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني إلى يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب "كامب نو".

يذكر أنه كان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو في الواحدة من ظهر يوم السبت القادم ، على ملعب كامب نو ، لكن الإحتجاجات التي توجد الآن في كاتلونيا جعلت الأمن الإسباني يرفض إقامة المباراة في هذا التوقيت وعلى ملعب الكامب نو.

 

فيما ذكرت تقارير صحفية أن رابطة الدوري الإسباني مازال بإمكانها الطعن على هذا القرار، حيث أنهم يريدون إقامة الكلاسيكو يوم 4 ديسمبر .

 

يذكر أن رابطة الليجا الإسبانية قد طالبت لجنة المسابقات بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهو الأمر الذي رفضه نادي ريال مدريد ، ولجنة المسابقات.

 

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ، متقدمًا على منافسه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، والذي يملك 19 نقطة.

أعلنت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، اليوم الاثنين ، رسميا تأجيل مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني إلى يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب "كامب نو".

 

يذكر أنه كان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو في الواحدة من ظهر يوم السبت القادم ، على ملعب كامب نو ، لكن الاحتجاجات التي توجد الآن في كاتلونيا جعلت الأمن الإسباني يرفض إقامة المباراة في هذا التوقيت وعلى ملعب الكامب نو.

 

وذكرت تقارير صحفية أن رابطة الدوري الإسباني مازال بإمكانها الطعن على هذا القرار، حيث إنهم يريدون إقامة الكلاسيكو يوم 4 ديسمبر.

 

يذكر أن رابطة الليجا الإسبانية قد طالبت لجنة المسابقات بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهو الأمر الذي رفضه نادي ريال مدريد، ولجنة المسابقات.

 

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ، متقدمًا على منافسه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، والذي يملك 19 نقطة.


اضف تعليقك

لأعلى