رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين

منى عيسوي / 2019-10-21 14:27:04 / سياسة
الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان

الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان

التقى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب اليوم الاثنين، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ‏الكويتي والوفد المرافق له.

 

حضر اللقاء من الجانب المصري السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والمستشار محمود فوزي عبدالباري الأمين العام لمجلس النواب، و النائب عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، و رؤساء لجان العلاقات الخارجية والشئون العربية والطاقة والخطة والموازنة ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكويتية بمجلس النواب.

 

في مستهل اللقاء، رحب الدكتور على عبدالعال بالشيخ جابر المبارك الحمد الصباح والوفد المرافق لسيادته، مشيدًا بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا على تقدير مصر حكومة وشعبًا لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة لدوره الداعم والبناء الذى يقوم به تجاه مصر وقضايا الأمة العربية.

 

واستعرض الدكتور على عبدالعال خلال اللقاء العلاقات الودية والتاريخية بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، في ضوء المحطات التاريخية التى مرت بها العلاقات بين البلدين الشقيقين، كما تطرق الدكتور على عبدالعال للعلاقات البرلمانية المصرية الكويتية والتنسيق المتبادل بينهما في المحافل البرلمانية الدولية مثل الاتحاد البرلماني الدولي، وطلب الدكتور على عبدالعال نقل تحياته وتهانيه لصاحب السمو أمير دولة الكويت على سلامة الوصول من رحلته العلاجية متمنيًا لسموه تمام الشفاء.

 

من جانبه، وجه الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي جزيل الشكر والتقدير للدكتور على عبدالعال على حفاوة الاستقبال التى لاقاها الوفد الكويتي، ومؤكدًا على العلاقات الأخوية المتميزة التى تجمع البلدين الشقيقين في كافة المجالات والذى يعبر عنها المواقف التاريخية بين البلدين الشقيقين.


اضف تعليقك

لأعلى