بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل | الصباح

بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل

منى عيسوي / 2019-10-21 12:25:49 / رياضة
زيدان

زيدان

اقترب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد ، من الإقالة من منصبه ، وذلك في الفترة القادمة، حسب تقارير إسبانية.

 

 

وتعرض ريال مدريد لأولى هزائمه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، بعد خسارته أمام ريال مايوركا بهدف نظيف أول أمس ، ليفقد الصدارة لصالح منافسه وغريمه التقليدي برشلونة.

 

وقال جوزيب بيدريول مقدم برنامج التشيرنجيتو إن زيدان يواجه خطر الإقالة من منصبه كمدير فني للنادي الملكي ، وأنه إذا لم تتحسن النتائج ، بداية من مباراتي الفريق أمام جالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا ، فأن زيدان سيكون مصيره الإقالة.

 

ويلتقي ريال مدريد نظيره نادي جالاتا سراي يوم غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، ويقع ريال مدريد في آخر مجموعته في البطولة برصيد نقطة وحيدة ، جمعها من تعادل مع كلوب بروج البلجيكي على ملعبه ، وخسارة مذلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة.

 

وأوضح  بيدريول أن وضع زيدان حرج للغاية ، وأنه سيسافر مع الفريق لتركيا لمواجهة جالاتا سراي، لكن منصبه في خطر، وأن البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني السابق للفريق ، أقرب المرشحين لخلافة زيزو في منصبه ، يليه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو ، المدير الفني الحالي لتوتنهام.

 

الجدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد ، قد قام بتعيين زيدان في نهاية الموسم الماضي ، خلفًا لسانتياجو سولاري ، ويعد زيدان من أبرز الأسماء في تاريخ النادي الملكي لاعبًا ومدربًا ، حيث قاد الفريق للتتويج بثلاثة بطولات متتالية في دوري أبطال أوروبا أعوام 2016-2017-2018 ، في إنجاز غير مسبوق


اضف تعليقك

لأعلى