نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل

منى عيسوي / 2019-10-21 11:27:43 / فن
نيكول سابا

نيكول سابا

اعتذرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، مؤخرًا عن إحياء حفل جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمنيا، بسبب الأزمة التي تمر بها لبنان منذ الخميس 17 أكتوبر.

 

وشارك منظم الحفلات وليد منصور، عدة صور من الحفل الذي أقيم في الجامعة بغياب سابا، بالإضافة إلى مقطع فيديو، ظهرت نيكول من خلاله لتوجه رسالة إلى طلاب الجامعة.

 

قالت سابا للطلاب خلال الفيديو عن عدم إحيائها الحفل، ووجهت لهم رسالة قالت فيها: "مقدرتش أكون موجودة في الحفلة نظرًا للظروف اللي بتمر بيها بلدي، وأرجوكم تدعولنا، وإن شاء الله نتقابل في ظروف أحسن من كدا، تحياتي للطلاب، وللقائمين على الحفل، ولأهل المنيا".

 

الجدير بالذكر أن نيكول سابا، كانت قد اعتذرت عن إحياء الحفل ، الذي كان من المقرر إقامته يوم 19 أكتوبر بجامعة العلوم والتكنولوجيا، و كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram: "اعتذر من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا في المنيا، والقائمين عليها، عن عدم قدرتي إحياء الحفل غدًا.

 

وذلك نظرًا للظروف التي نمر بها نحن اللبنانيون، والتي يمر بها بلدي لبنان، مما حال دون مجيئي وسفري إلى القاهرة، على أمل أن أراكم مجددًا بحفل أخر ورجاء ادعوا لبلدي".


اضف تعليقك

لأعلى