سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل

منى عيسوي / 2019-10-21 10:36:55 / منوعات
ملكة جمال إيران

ملكة جمال إيران

أعلنت وزارة العدل الفلبينية، أعتقال ملكة جمال إيران لعام 2018، في أعقاب إشعار أحمر أصدره الإنتربول الدولي ضدها، وفق ما ذكرت شبكة إيه بي إس- سي بي إن نيوز الفلبينية.

 

 

واتهمت ملكة جمال إيران "بهاري زاري باهاري" بالاعتداء في قضية جنائية ، والتي يُزعم أنها وقعت في الفلبين.

لكن الغريب في الأمر أن المطالبة بالقبض عليها والدعوى التي تحركت ضدها، كانت من داخل إيران وليس في الفلبين، وهو ما قد يشير إلى أن باهاري ملاحقة من قبل النظام الإيراني.

 

وتقبع بهاري تحت حراسة مكتب الهجرة (BI) ولا يمكن إعادتها إلى إيران لأنها سبق وقدمت طلبًا (مازال معلقًا) للحصول على اللجوء السياسي في الفلبين، وفقًا لما ذكره وكيل وزارة الخارجية الفلبينية مارك بيرت.

 

وأكد وكيل وزارة الخارجية مارك بيرت: "لا، لن تتم إعادتها بعد، ليس قبل أن يتم حل الأمر فيما يخص طلب اللجوء".

 

الجدير بالذكر أن الأربعاء الماضي القى القبض على رجل إيراني في مطار نينوي أكينو الدولي الفلبيني، بعد أن أثار حالة من الغضب بعدما مُنع من التحدث إلى بهاري، ولم تذكر الصحف اسم الرجل أو علاقته بالإيرانية.

 

وتعرضت "​ليلي أحمد علي" ملكة جمال إيرانية سابقة على باهاري، لمحاولة اغتيال من خلال وضع السم لها في طعامها إلا أنها نجت من هذه المحاولة، ولا يستبعد أن تكون بارهاري مطاردة هي الأخرى لذا لجأت إلى الفلبين.


اضف تعليقك

لأعلى