الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية

محمد الباز

محمد الباز

أكد الإعلامي محمد الباز، أن حسن نصر الله، كان أحد أسباب خراب الاقتصاد في لبنان، وارتكب جريمة في حق الاقتصاد اللبناني، حيث جمع من الشوق اللبناني في 2018، 800 مليون دولار وأرسلهم إلى إيران لفك الحصار.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاعة على فضائية "المحور"، أن حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر، ولائهم ليس لبلادهم، ولكن الله يقسم ظهر كل ما يمس مصر أو يتحدث عنها بسوء، موضحاً أن حسن نصر الله كان من المحرضين على ما حدث في مصر 2011.

 

لماذا يطالب حسن البنا، الآن بعدم التظاهر، بما أنك رجل مبادش وقائد وزعيم، مطالبه كما شحز همة المصريين في مصر، سابقاً عليه أن يشحز همة الشباب في بلاده.

 

واستعرض مقدم "90 دقيقة" كلمة الفنانة ماجدة الرومي، والتي لخصت خلاله ما يحدث في لبنان، مؤكدةص أن كل طائفة تسعى لعمل كرسي على حسابها، وأن لبنان أكبر من جميع المشرزمين من الفئات السياسية.

 

وعلق الباز، على حديثها، بقوله: "عظيمة وهي تغني وعظيمة وهي تتحدث"، لخصتها في أن كل فئة سعت إلى أهدافها وفتت لبنان، مؤكداً على كلمتها: "أتركوهم يعيشون".


اضف تعليقك

لأعلى